بلقيس.. الجميلة السمراء خفيفة الدم !

بلقيس.. الجميلة السمراء خفيفة الدم !

ياسمين العساوي

بلقيس فتحي الجميلة السمراء، التي تحظى بمتابعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى جمالها العربي الأخاذ وإطلالتها الأنيقة، فهي تتمتع بخفة دم قلّما تكتسبها الفنانات، وتحظى بحب جمهورها الذي يرى فيها الإنسانة المرحة العفوية، قبل المُطربة ذات الصوت العذب.

وإطلالة بلقيس على “سناب شات” كمثال ترسم الابتسامة على وجه كل من يتابعها، فهي تشارك حياتها اليومية بطريقة مسلية، وتحكي قصصاً طريفة غالباً، كما أنها تتمتع بموهبة التقليد وإتقان اللهجات، مما يجعل لحديثها نكهة من المرح، بالإضافة إلى أنها جد ذكية في التواصل مع محبيها، فتعطي لهم الفرصة أن يتقربوا منها بدون أي حواجز.

أما عن أزياء بلقيس الأنيقة، فهي تهوى ارتداء الفساتين الطويلة بمختلف قصاتها، فتتناسب مع جسدها الممشوق وطولها المناسب، وتليق بأسلوبها وشخصيتها التي تميل إلى الملابس المريحة والأنيقة في الوقت نفسه، كما تعشق الألوان باختلاف تدرجاتها، فلا تربط إطلالتها بلون موحد، بل تسعى إلى التغيير والجرأة، ولا تبتعد عن الألوان الصارخة بل تخوض غمار تجربتهم بدون تردد، فتضيف على حضورها الكثير من الرّقة والجمال.

الجدير بالذكر أن بلقيس هي الوجه الإعلاني لمستحضرات الشعر “بانتين” في الشرق الاوسط، وتؤكد أنها تحرص على استعمال منتجاته باستمرار لأنها تحافظ على رونق الشعر وتؤمّن له كل الفيتامينات التي هو بحاجة لها. كما أن بلقيس تحمست كثيراً للتعاون مع ” بانتين ” حين علمت بالمشاريع الإنسانية التي تسعى هذه الماركة إلى تحقيقها، لا سيما أنها غالباً ما تقوم بأعمال إنسانية لخدمة قضايا اجتماعية مختلفة.

بلقيس الأنيقة تتميز بجمال شرقي وبشرة سمراء وملامح واضحة وطبيعية، يخولانها للتربع على عرش الجميلات، كما تتمتع بروح مرحة تميزها عن غيرها، وتعطيها الأولوية في قلب محبيها .