بالصور.. أنجلينا جولي استأجرت منزلا سرّيا قبل أسابيع من طلاقها!
بالصور.. أنجلينا جولي استأجرت منزلا سرّيا قبل أسابيع من طلاقها!بالصور.. أنجلينا جولي استأجرت منزلا سرّيا قبل أسابيع من طلاقها!

بالصور.. أنجلينا جولي استأجرت منزلا سرّيا قبل أسابيع من طلاقها!

يبدو أن الخلافات بين النجمين العالميين أنجلينا جولي وبراد بيت، بدأت منذ وقت مبكر، حيث نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلا عن مصدر مقرب من النجمة العالمية، أنها استأجرت بشكل سري منزلا في إحدى غابات ماليبو بكاليفورنيا، قبل أسابيع من تقدمها بطلب الطلاق من زوجها براد بيت، وطلب الحصول على حضانة أولادهما الستة.


المنزل الجديد، يبلغ سعره 12 مليون دولار، وقد استأجرته النجمة العالمية بـ95 ألف دولار، وهو منزل مثالي للنجوم والمشاهير، وللعائلات الكبيرة، التي ترغب في العزلة، والابتعاد عن عيون المتلصصين، حيث يقع على مساحة 4409 آلاف قدم، ويتكون من 5 غرف نوم، و5 حمامات، ويقع وسط الأشجار الخضراء.


ويبدو أن أنجلينا كانت تنوي الانتقال إلى هذا المنزل الجديد، بعد أن وصلت الخلافات بينها وبين زوجها إلى طريق مسدود، مما دعاها لرفع دعوى قضائية لطلب الطلاق والحصول على حضانة الأولاد، بسبب معاملته السيئة لأولاده وعصبيته الدائمة عليهم نتيجة تعاطي بعض المخدرات، حسب بعض التقارير، أو بسبب خيانته لزوجته مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، حسب تقارير أخرى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com