براد بيت “يبكي دماً” على فراق أنجلينا والأطفال!
أخبار النجوم

براد بيت “يبكي دماً” على فراق أنجلينا والأطفال!

لبنى عبدالكريم

لم يكن وقع صدمة الانفصال بسيطاً على براد بيت، فقد نقلت أخبار حصرية من موقع هوليوود لايف بأن الممثل الأمريكي لم يكف عن البكاء منذ أن قامت أنجلينا برفع دعوى الطلاق.

ويقول الموقع بأن سبب اكتئاب براد هوعدم تحمله فكرة فقدانه لأطفاله الستة، وأنه “لم يسبق أن شوهد بحالة البكاء الشديد التي تصيبه حزناً على أطفاله”، ويضيف الموقع أنه “من المؤسف رؤية هذا الرجل مكسوراُ على هذا النحو. لكن مهما حلّ به من مصاعب فنحن نعلم بأن براد لن يستسلم أبداً لأنه لن يسمح بذلك لأجل أطفاله…فحمايتهم هي غايته الأولى”.

Brad-Pitt-Angelina-Jolie-and-family-arriving-at-the-Los-Angeles-International-Airport-MAIN

ويفيد المصدر نفسه بأن براد، البالغ من العمر 52 عاماً، يعطي أولوية كبيرة لأطفاله لأنهم “حياته” وسبب سعادته وملجؤه الوحيد من مشاكل الحياة، فهو “يحب مشاركتهم معظم الأوقات الجميلة بما في ذلك وقت ذهابهم للنوم وعند تنظيف أسنانهم…وهذا شيء رائع!”.

brad-pitt-angelina-jolie-relationship-married-ss09

يُذكر أن أنجلينا قد رفعت دعوى طلاق مؤخراً ضد زوجها بسبب تعنيفه لأحد أطفاله خلال رحلتهم الجوية من باريس إلى لوس أنجلوس، لكن يبدو أن هذه الحادثة لم تكن إلا “القشة التي قسمت ظهر البعير” لأن علاقتهما كانت متوترة منذ أكثر من عام، وما جعل أنجلينا تتخذ قرارا بالانفصال هو إدمان براد على الماريجوانا والكحول.