ميريام كلينك لـ”فوشيا”: سأنشر ما يحلو لي دون أي ضوابط عبر هذا التطبيق!
أخبار النجوم

ميريام كلينك لـ”فوشيا”: سأنشر ما يحلو لي دون أي ضوابط عبر هذا التطبيق!

بيروت - فابيان عون

تفاجأ الرأي العام منذ فترة وجيزة بإطلاق تطبيق خاص للفنانة وعارضة الأزياء ميريام كلينك، وذلك من خلال تحميل هذه الخدمة عبر متجر آبل.

وفي إتصال مع ميريام كلينك أشارت إلى أن شركة لبنانية- تتعامل مع نظيرتها الأوروبية – عرضت عليها فكرة امتلاك آبليكيشن خاص بها كونها ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. ولم يكن بها إلا الإعجاب بالفكرة والموافقة بخاصة بعد الحملات التي تتعرض لها من قبل من تطلق عليهم تسمية” معقدين”، بخاصة وأن بإمكانها نشر الأمور التي ترغب بها من دون أي ضوابط أو رقابة، ما يقضي على المحاولات التي قد يلجأ إليها البعض وتؤول إلى إغلاق صفحاتها.

تطبيق خاص للفنانة وعارضة الأزياء ميريام كلينك

وأكدت ميريام أنها من خلال هذه التطبيق سوف تتمتع بالحرية الكاملة لنشر ما يحلو لها من فيديوهات وصور تحاكي يومياتها، وتوصل وجهة نظرها بالطريقة التي تناسبها ونقلها بسهولة إلى متابعينها.

ونفت ميريام ما تردد حول ما تم تداوله عن دفعها مبالغ مالية طائلة لقاء هذه الخدمة، مؤكدة أنها لم تدفع أي فلس وذلك لكونها شخصية مشهورة ولديها الملايين من المتابعين الذين يحبون التواصل الدائم معها.

وأضافت ميريام: “سوف أنشر ما يحلو لي بمزيد من الجرأة البعيدة عن الابتذال وسأتواصل بطريقة أفضل مع جمهوري الذي بات بامكانه سماع صوتها وتبادل وجهات النظر”.

وختمت ميريام كلينك حديثها بالقول: “لا يهمني الأشخاص الذين يضمرون لي الشر محاولين أذيتي بشتى الطرق.. فجمهوري هو استمراريتي وله حصة الأسد في مختلف الأعمال التي أقوم بها”.

ميريام كلينك لـ”فوشيا”: بطبعي الإغراء.. واليوم أنا أقوى!