أنور الأمير لـ” فوشيا”: أنا ممثل ناجح.. واحترموا خصوصية ملحم بركات!
أخبار النجوم

أنور الأمير لـ” فوشيا”: أنا ممثل ناجح.. واحترموا خصوصية ملحم بركات!

بيروت - فابيان عون

أشار الفنان أنور الأمير إلى أنها المرة الأولى التي يسعى خلالها إلى نشر فيديو كرتوني يجسد فيها شخصية فكاهية، مبرراً مبادرته هذه إلى أنه أراد كسر العوائق التي تفصله عن جمهوره.

وأكد أنور – في حديث خاص لموقع “فوشيا”- أنه لم يتردد ولو لحظة في نشر هذا الفيديو الذي أظهره على طبيعته المرحة التي تهوى الفكاهة من دون أن يؤدي ذلك الى الانتقاص من فنه وموهبته، بل على العكس، ساعده على مضاعفة أعداد محبيه الذين لمسوا إلى أي درجة هو طبيعي وقريب من جمهوره.

وأضاف: كشفت لي هذه التجربة أنني أتمتع بموهبة تمثيلية من خلال تجسيد الأدوار الكوميدية، كاشفا أنه قد يبادر إلى خوض معترك التمثيل مستقبلا.

كما اعتبر أنور أن شخصيته المرحة سرعان ما تتحول إلى شخصية حادة الطباع لمجرد مراقبة ما يجري على “الساحة” وملاحظة الفن الهابط الذي ينشره بعض من يدعون الموهبة، وهم بالحقيقة لا علاقة لهم بالفن بل يسعون إلى طرح أمورا تسيء إليه وتلوث اذن المستمع.

واستطرد بالحديث مسجلا عتبه على أشخاص يسعون إلى القضاء على موهبته التي أثبتت نفسها من خلال أعماله، واضعين اسلاك شائكة تمنعه من احياء المهرجانات في لبنان .

ورداً على ما نشر من أخبار حول مرض الموسيقار ملحم بركات، دعا إلى احترام خصوصية الفنان وعدم تشويه صورته أمام محبيه ومؤازرته إلى تحمل الصعاب ومساعدته على تخطي العوائق.

وختم أنور حديثه بالتأكيد على أن أغنية “الشعب اللبناني” هي من ألحان وتوزيع حسام الصعبي، وهي ذات إيقاع سريع، ومن المتوقع أن يطرحها خلال عيد الاستقلال مشيراً إلى انها مجهة إلى الشعب اللبناني الذي عانى الكثير.