حبيبة جاستن بيبر مشتاقة له.. وهذه رسالتها

حبيبة جاستن بيبر مشتاقة له.. وهذه رسالتها

لبنى عبد الكريم

نشرت صديقة جاستن بيبر، صوفيا ريتشي، عبر صفحتها على إنستغرام رسالة تلفونية لحوار خاص جرى بينها وبين أخيها مايلز ريتشي، لكن تعليقا ورد عن صوفيا لربما كان موجها إلى حبيبها جاستن.

وتضمنت الرسالة حواراً أخويا عبّر فيه مايلز ريتشي عن اشياقه لأخته وأنه يتمنى أن يراها عن قريب قائلاً: “متى سترجعين إلى المدينة أيتها السيدة؟” ثم أردف : “أنا أشتاق لك كثيراً”. لم ترد صوفيا على الرسالة وفي اليوم التالي، بعث لها برسالة أخرى يقول فيها: “أود رؤيتك يا حبي الكبير”.

sofia-richie-missing-bieber-lead

وما أن قرأت صوفيا الرسالة حتى تأثرت بالمشاعر الأخوية التي أبداها مايلز وبادرت إلى نشر مقطع منها وأرفقتها بالتعليق التالي: “كم أودّ أن يشتاق لي الآخرون ويرغبون في الخروج معي تماماً مثل أخي”، وأتبعت التعليق بوجه ضاحك لحدّ البكاء. ويقول موقع “هوليوود لايف” إن صوفيا لربما تشتاق لجاستن فأرسلت له رسالة غير مباشرة، مع العلم أن جاستن بيبر حالياً هو في جولة غنائية “Purpose World Tour” ولم يقض وقتا طويلاً مع حبيبته صوفيا منذ احتفالهما معاً في ميكسيكو بعيد مولدها 18 في أغسطس الماضي.

وتعتبر صوفيا علاقتها بجاستن علاقة خاصة حيث صرحت ل “إي نيوز” قائلة: “تجمعني علاقة مميزة بجاستن بيبر…جاستن شخص ودوود وسهل المعشر ومن الصعب أن تجد نفس الأوصاف لدى العديد من الأشخاص في لوس أنجلس”.