ما حقيقة وفاة المغنية الأمريكية مايلي سايريس؟
أخبار النجوم

ما حقيقة وفاة المغنية الأمريكية مايلي سايريس؟

لبنى عبدالكريم

انتشر تقرير يؤكد وفاة المغنية الأمريكية الشابة مايلي سايريس التي لم تتجاوز عمرها الـ 23 عاما، وحسب “ناو8 نيوز”، أمس، وجدت مايلي جثة هامدة في حوض حمام بيتها في هوليوود، كما ادعى التقرير بأن المحققين في لوس أنجلوس “يحاولون تحديد سبب الوفاة، ورفض مسؤولون التعليق على حقيقة أن مايلي أخذت جرعة زائدة من وصفة طبية لمنع الحمل. لكنهم أكدوا بأنه ليس هناك دليل بأن الحادث كان فعلاً مدبراً”.

بطبيعة الحال، ما ثم اكتشافه بعد ذلك هو أن ما ورد في التقرير لا يمت للحقيقة بصلة، فما هي إلا خدعة تستخدم عادة لزيادة الشهرة ولفت الانتباه ليس إلا.

ليست هذه هي المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر عن وفاة مايلي، ما حدث هو أن رواد الإجرام الإلكتروني قاموا بتحديث مقال انتشر مثل الفيروس منذ سنوات، وتضمّن الادعاءات نفسها بأن المغنية توفيت نتيجة جرعة زائدة من المخدرات.

وذكر موقع “هوليوود لايف” بأن مايلي لا تزال على قيد الحياة وتتمتع بصحة جيدة، بما أنها نشرت مؤخراً صورة لها على إنستغرام عندما كانت طفلة رضيعة. وأرفقت تعليقاً مع الصورة تقول فيه: “إنه عيد مولدي الأول… بالنسبة لوالدي فلم يتغير فيّ شيء منذ ذلك الحين”. كما شاركت مايلي صوراً مع معجبيها وهي تستمتع بممارسة رياضة اليوغا.