هل تخطف هذه الفتاة الأضواء من جيجي حديد؟
أخبار النجوم

هل تخطف هذه الفتاة الأضواء من جيجي حديد؟

لبنى عبدالكريم

دليلة بيل هاملين وجيجي حديد كلتاهما أطلتا على الجمهور لأول مرة من خلال السلسلة التلفزيونية الشهيرة “ربات بيوت حقيقيات” The Real Housewives، والتي ظهرت فيها أمهاتهما ليزا رينا ويولاندا حديد في أدوار رئيسية. لكن أوجه التشابه بين الشابتين لم ينتهي عند هذا الحد، ولا عند الشعر الأشقر الطويل الرائع المتشارك بينهما، أو الذوق نفسه في اختيار الأحذية الرياضية، فقد وقعت الحسناء دليلة مؤخراً عقداً مع شركة “إليت” في مدينة نيويورك، للعمل كعارضة أزياء، مما يعني أنها قد تكون النجمة التالية، ابنة كاليفورينا الذكية، التي ستسرق الأضواء من جيجي لتمشي على نفس درب النجاح، حسبما ذكر موقع بوب شوغر.

1

وصرّحت دليلة لمجلة “فوغ تين” قائلة: ” لم تسمح لي أمي بدخول مجال عرض الأزياء حتى بلغت سن 17. لقد كانت تعلم كل صغيرة وكبيرة عن هذا المجال لأنها كانت تنتمي إليه منذ سنوات عديدة. لذلك، رفضت أن أكون عارضة أزياء في سن مبكرة، وفضلت أن أنضج قليلاً لأتمكن من فهم الأمور بشكل أفضل والتعامل بشكل ذكي وواع مع الأمور”، كما اعترفت دليلة برغبتها الكبيرة في الظهور على واجهة مجلة فوغ الشهيرة، مثلما فعلت جيجي قبلها.

2

وقبل ذلك، في ديسمبر الماضي، أفادت أمها ليزا لمجلة “الطبق اليومي” أو Daily Dish بأنها لم تتدخل قط في الاختيارات العملية لابنتها، وقالت: ” بإمكاني التقاط الهاتف وإجراء بعض المكالمات لدعمها، ولكن أنا لن أفعل ذلك. ابنتي دليلة تعمل حالياً في محل أطعمة وحصلت على وظيفة أخرى في متجر لبيع الملابس”، وأضافت أن ابنتها تعتمد على نفسها في التواصل مع وكالات عارضات الأزياء وأنها تترك لها الحرية التامة في اختيار عملها المستقبلي وستدعمها في ذلك – طالما أنها لن تتوجه إلى الأعمال الاباحية.

4