معين شريف يوجه إنذاراً للمخرج سعيد الماروق!
أخبار النجوم

معين شريف يوجه إنذاراً للمخرج سعيد الماروق!

أندريه داغر

على هامش احيائه مهرجانات ميروبا لهذا العام صرح الفنان اللبناني معين شريف لمحطة “أغاني أغاني” أنه سعيد بلقاء جمهور ميروبا للمرة الرابعة على التوالي وقال: “أنا مدين لهذا الجمهور الآتي من كل المناطق اللبنانية، وأتمنى أن لا أخيب ظنهم ابداً”.

وعن نجاح أغنية “قطعلي قلبي” قال معين: “تعودت أن أقدم أعمالاً تتحدث عن نفسها، الجمهور أحب الأغنية والحمدالله.. كما أنه استطاع أن يغوص في تفاصيلها واكتشف أننا نهوى المحافظة على الأصالة في الفن، وعبرها دخلنا إلى صميم الأغنية البعلبكية، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع عمر صباغ، وسأصورها قريبا على طريقة الفيديو كليب لنعطيها حقها أكثر لأنها أرضت شريحة كبيرة من الجمهور ومن مختلف الاعمار، فهي أغنية شاملة”.

ووجه معين خلال اللقاء عتاباً مبطناً لصديقه المخرج سعيد الماروق حين قال: “كان من المفترض أن نبدأ بتصويرها الاثنين الماضي، ولكن سعيد الماروق سافر فجأة، مبدئيا ولغاية اليوم سيتم التصوير تحت ادارته، ولكن إذا تأخر سعيد في سفرته سنصورها مع مخرج آخر”.

على صعيد آخر من المتوقع أن يطلق الفنان معين شريف أغنية جديدة من كلمات منير بو عساف وألحان بلال الزين مطلع الخريف المقبل.