أخبار النجوم

أناقة النجمات العالميات في حفل توزيع جوائز “إم تي في”

رحاب درويش

وسط حضور عدد كبير من نجوم ونجمات العالم، أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، حفل توزيع جوائز “إم تي في” في نيويورك، لتكريم أفضل الأغاني المصورة لهذا العام.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور هذا الحفل المهم، منهم ريهانا وبيونسيه وكيم كارداشيان وبريتني سبيرز ونيكي ميناج ونعومي كامبل وريتا أورا وآمبر روز وهايدي كلوم ونخبة من المشاهير في عالم الفن والموضة.

وقد حصلت النجمة العالمية بيونسيه على الجائزة الرئيسية عن أغنيتها المصوّرة “فورمايشن”، كما حصلت النجمة العالمية ريهانا على جائزة “مايكل جاكسون فيديو فانغارد أوورد” عن مجمل أعمالها الفنية، في حين حصل مغني الراب الكندي دريك على تمثال “مون مان” لأفضل فيديو لموسيقى “الهيب هوب” عن أغنيته المصوّرة “هوتلاين بلينج”، وحصل منتج أغاني الدي جي البريطاني كالفن هاريس على جائزة عن أفضل فيديو لمغني عن أغنية “ذيس إيز وات يو كيم فور” التي تظهر فيها النجمة العالمية ريهانا، في حين فازت أغنية “بلاك ستار” للمغني الراحل ديفيد بووي بجائزة أفضل إدارة فنية.

وكالعادة ارتدت النجمات العالميات تشكيلة رائعة من الفساتين التي أضفت عليهن مزيدا من الأناقة، كما لفت الأنظار وجود عدد من النجمات ذات المنحنيات المثيرة، أو ما يطلق عليها الأجسام “الكيرفي” على السجادة الحمراء.