ميشيل قزّي يهدد الوسط الإعلامي: معك يومين!
أخبار النجوم

ميشيل قزّي يهدد الوسط الإعلامي: معك يومين!

فابيان عون

أشار الفنان اللبناني ميشيل قزي في حديث خاص مع موقع ” فوشيا” إلى أنه اتخذ قرارا بإطلاق عمل جديد بعد اجتماعات مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين، حيث وقع الاختيار على أغنية “معك يومين” وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر، وتوزيع عمر صباغ أما الانتاج فلشركة 99production، آملا أن تنال اعجاب الجمهور، الذي يطالبه منذ فترة بعمل جديد، معتبرا أن هذه الخطوة ستكون مقدمة لصفحة جديدة في مسيرته الفنية.

وحول البلبلة التي آثارها من خلال إرساله تسجيلا صوتيا عبر تطبيق الواتساب من رقم مجهول باسم المرسل إليه يهدده بالقول “معك يومين” ، أكد أنه لم يكن المقصود إحداث بلبلة بالمعنى الحرفي، إنما هي استراتيجية تسويقية ذكية من الشركة كي يتم تسليط الضوء على هذا العمل الجديد تماما كما يخطط للأعمال الفنية.

وأضاف ميشيل أن هذه المبادرة نالت ردود فعل إيجابية، خصوصا فيما يتعلق بالشق الصحفي، الذي اعتبر الأمر بمثابة تهديد لحين اتضح الأمر.

FB_IMG_1472349630889

ولفت ميشيل إلى حرصه على اختيار كلمة ولحن جيدين لأن المسؤولية كبيرة بعد ابتعاد قصري عن الساحة الفنية، مع الأخذ بعين الاعتبار المستوى الراقي الذي عود جمهوره عليه، فالأغنية رومانسية تحكي قصة حبيبين في موقف معين وإيقاعية بنفس الوقت ولو لم اقتنع تماما ما اخترتها في هذا الوقت تحديدا

كما كشف ميشيل أنه سيصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب، بعد عودته من الولايات المتحدة، مع المخرج فادي حداد، وذلك بعد ثلاثة أسابيع، ولكنه سيطلقها عبر الإذاعات خلال الساعات المقبلة.

واستطرد افنان اللبناني مؤكدا أنه بعد توقيعه مع الشركة هناك مخطط مدروس لكل عمل سيقدمه والاهم انه سيحافظ على الصورة التي رسمها الناس له، وسيسعى جاهدا للأفضل مترجما ذلك تباعا من خلال الاعلام الذي دعمه وما زال حتى هذه اللحظة.

وختم ميشال حديثه مع موقع “فوشيا” بالقول: “لا أخفي أنني قلق جدا لأن المسؤولية كبيرة ودائما انتظر ردود الفعل بترقب سواء كانت ايجابية او سلبية لكنني متفاءل بهذا العمل لانه متكامل واتوجه الى محبيني برسالة من خلال موقعكم الكريم متمنيا ان تعجبهم الاغنية ليكون ذلك دفعا للمضي قدما”.