هايلي بالدوين: جاستن بيبر نجم زائف وصوته يشبه نقنقة الدجاج!
أخبار النجوم

هايلي بالدوين: جاستن بيبر نجم زائف وصوته يشبه نقنقة الدجاج!

باسمة الأحمد

تردد أن العارضة هايلي بالدوين، 19 عاماً، شتمت عشيقها السابق المغني الكندي جاستن بيبر، 22 عاماً، وذلك عبر إنستغرام.

ويبدو أن الحسناء وجدت متسعاً للتهجم على حبيبها السابق على الرغم من أنها مشغولة هذه الأيام بتجربة جديدة في عالم الشهرة والموضة، إذ تستعد لإطلاق مجموعتها من مساحيق التجميل والمكياج في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

تغار منهن؟

hailey-baldwin-justin-bieber-dating-rumors

وكانت هايلي نفت في الماضي تعرضها لجاستن في مناسبات سابقة بسبب حياته العاطفية الراهنة، لكن تقريرا جديداً لـ “حياة هوليوود” أورد أمس أنها تهكمت على من وصفته بـ “النجم” الزائف وسخرت من شهرته عبر حسابها في اإنستغرام، معتبرة أن صوته يشبه نقنقة الدجاج.

واعتبرالبعض تهكمها القاسي دليلاً على شعورها بالإهمال وربما غيرتها من الفاتنات اللواتي لا يحتضن بيبر إحداهن حتى ينتقل للأخرى.

المكياج أولاً

hailey-baldwin-5

من ناحية أخرى، قررت بالدوين، ان تحذو حذو الحسناوات الأخريات في عالم عروض الأزياء مثل جيجي حديد. وبعدما نجحت في خلافة السوبرموديل الفلسطينية الأصل، كوجه لعلامة غيس، واطلقت مجموعتها من الحقائب والاكسسوارات الجلدية، هاهي الصبية الفاتنة تدخل سوق مركبات التجميل.

وأفيد بأن بالدوين ستقدم مجموعتها التجميلية الاولى المؤلفة من 25 قطعة، في أواسط نوفمبر المقبل. وأعلن أن المجموعة ستكون نتاج تعاون وثيق بين بالدوين والعلامة الاسترالية “موديل كو”، وستتراوح اسعارالمبتكرات الـ 25 بين 19 و 42 دولار.

وربما خطر للنجمة الشابة أن تمعن في دخول عالم الفن وتخطو خطوات أكثر جرأة، ربما في التمثل مقتفية أثر والدها الممثل المعروف ستيفن، أم هل تفكر بالغناء، على الأقل كي تخلص الجمهور من النجوم الزائفين و”دجاج” الغناء؟