الأخوات كارداشيان تحت مسطرة القضاء!
الأخوات كارداشيان تحت مسطرة القضاء!الأخوات كارداشيان تحت مسطرة القضاء!

الأخوات كارداشيان تحت مسطرة القضاء!

حققت الأخوات كيم وكلوي وكورتني كارداشيان انتصاراً قضائياً بعد إصدار قاض اتحادي في كاليفورنيا يوم الثلاثاء الماضي، أمراً قضائياً بمنع إحدى شركات التجميل من استخدام العلامات التجارية الشهيرة للأخوات الثلاث.

ووفقاً لموقع "هوليوود ربورتر"، قامت الأخوات كارداشيان بمقاضاة شركة "هيفن بيوتي" لمنعها من استخدام صورهن على موقعها الإلكتروني حتى بعد إنهاء الترخيص الحصري المبرم بينهما.

وحسبما جاء على لسان القاضي جيمس سيلنا المكلف بالحكم في القضية: " قدّمت الأخوات كارداشيان أدلة وافية تبرز الضرر الذي تعرضن له، والذي لا يمكن إصلاحه، والأهم من ذلك، أنه لم يعد لديهن القدرة للسيطرة على سمعتهن بعد قيام هيفن بيوتي، باستخدام علامتهن التجارية من دون تصريح مسبق في التصميم والتصنيع و توزيع مستحضرات التجميل تحت العلامة التجارية كارداشيان".

وردّت الشركة بالقول بأن الانتهاكات التي تدعيها الأخوات كارداشيان هي اتهامات ملفقة لأنهن غير راضيات عن الصفقة وعن أداء الشركة في تسويق صورتهن.

لكن القاضي حسم الأمر بإصدار حكم نهائي لصالح الثلاثي حيث مُنعت بموجبه شركة هيفن من استخدام أي صورة تخص الأخوات كارداشيان لتسويق منتجاتهم على مواقعهم الإلكترونية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com