دوللي شاهين لـ”فوشيا”: هذا ما تعنيه لي الموضة.. وانتظروا مفاجأتي نهاية الشهر
أخبار النجوم

دوللي شاهين لـ”فوشيا”: هذا ما تعنيه لي الموضة.. وانتظروا مفاجأتي نهاية الشهر

بيروت - فابيان عون

اعتبرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في حديث خاص لموقع ” فوشيا” أنها لطالما اهتمت بمواكبة آخر صيحات الموضة، الذي بدأت براعمه بالنمو منذ السابعة من عمرها، حيث كانت تقضي أكثرية أوقاتها في خياطة الملابس خاصة بعرائسها الصغيرة.

وأضافت: “أول من تأثرت به كان والدتي كونها كانت تعمل بتصميم الازياء، وتضاعف ولهي بالموضة ما دفعني إلى متابعة أعمال عدد من المصممين العرب والأجانب ودور الازياء العالمية.

178621

كما لفتت دوللي أن 90% من فساتينها من تصميمها الخاص، معتبرة أنها تحب الأقمشة التي تضيف رقيا وتألقا على أنوثة المرأة وتظهر مفاتنها بطريقة ملفتة وجذابة.

وحول مشاركتها في مسابقة الموضة التي تحمل عنوان “Cairo Young Fashion Designers “ التي تقام في مصر بين 19 و 23 نوفمبر 2016 ، اعتبرت أن الدافع الأول لقبولها بخوض هذه المعترك هو شغفها بالموضة وثانيا لكونها تجربة مميزة وداعمة للمواهب الجديدة، حيث أن هناك مواهب شابة تستحق الثناء والوقوف إلى جانبها.

257289

واستطردت بالقول: لا أنكر أن فكرة امتهان تصميم الملابس واردة مستقبلا، ولكن حاليا لن أحدو هذه الخطوة على الرغم من أنني أصمم أسبوعيا ما لا يقل عن فستانين خاصين بي.

وحول ما إذا كانت تحب أن تصمم أزياء خاصة لنجمة معينة، أكدت دوللي أنها تحب اختيار كل امرأة تحب التجدد وارتداء التصاميم المختلفة بخاصة وأنها تحب الخروج عن المألوف بفساتين بعيدة كل البعد عما هو متعارف عليه.

وختمت دوللي شاهين كلامها بتوجيه رسالة إلى جمهورها متمنية لهم دوام الصحة، مؤكدة حبها لهم كونهم ركيزة أساسية في نجاحها، داعية كل مهتم بجديدها ترقب الكثير من المفاجات التي ستعلنها أواخر الشهر الحالي.