رامي مالك النجم الأمريكي من أصل مصري.. ليس له من تعشقه!
أخبار النجوم

رامي مالك النجم الأمريكي من أصل مصري.. ليس له من تعشقه!

باسمة الأحمد

رامي مالك، النجم التلفزيوني الأمريكي من أصل مصري، لايعيش شخصية بطل مسلسل “روبوت” الشهير بكل ذرة من كيانه فقط، الأمر الذي يفسر نجاحه فيها، بل يبدو حريصاً على العيش كذاك البطل الغريب قرصان الإنترنت الذي يتحرك في الظلام.

غموض وعزلة

mr-robot-1333x2000

فهو كثيراً ما يظهر بقميص مزود بسحاب وقبعة تخفي جزءاً لا بأس به من رأسه، وتكون ألوانهما عادة داكنة. يوحي هذا اللباس بشخص كتوم منعزل، يخفي عمن حوله أشياء وأشياء، ولايريد لأحد أن يقترب منه ومن خصوصياته..

جدير بالذكر أن مسلسل “روبوت” يحمل توقيع سام اسماعيل، الفنان الأمريكي الكبير الآخر من اصل مصري، ككاتب ومخرج ومنتج أيضاً.

وتقول المصممة الخاصة بالمسلسل كاثرين توماس إن مالك يحب هذا القميص حباً جماً ولايريد أن يخلعه إن استطاع. واللافت أن اسم المسلسل ظاهر بشكل بارز على السترة التي يرتديها غالباً مالك مع القميص المزود بالقبعة.

عروض العشق

131959_orig
رامي مالك وأنجيلا سارافيان

والواقع أن هناك ما يقربه أكثر فأكثر من شخصية الدرسون بطل المسلسل وشخصيته الغامضة. فمالك كما يتردد في وسائل الاعلام الامريكية، ليس له حبيبة حالياً، الأمر الذي يحمل الكثيرين على التساؤل عن سر هذه الوحدة وما إذا كانت متعمدة، ولاسيما أن شخصاً وسيماً بعمره وشهرته، يجب ان يجد صعوبة كبيرة في الهرب من المعجبات وفي رفض عروض العشق التي لابد أن تنهال عليه من كل حدب وصوب.

وفي عام 2012، تردد أنه كان في علاقة حميمة مع أنجيلا سارافيان، شريكته في مسلسل “قصة الشفق الكبيرة” الرائج وقتذاك، حيث أدى دور مصاص دماء قادم من مصر. لكن سرعان ما طويت صفحة ذلك الغرام ولم يعد أحد من المراقبين يتطرق اليه.

portrait_press
أنجيلا

وحين اعتلى منصة المسلسل الحالي، قالت بعض وسائل الاعلام إنه يعيش قصة حب دافئة مع الممثلة بورشيا دبلوداي، التي تؤدي دوراً رئيسياً في “روبوت” ايضاً..لكن تفاصيل العلاقة لاتزال طي الكتمان، وفيما يؤكدها كثيرون، يكتفي آخرون بالقول: سنصدق أن هناك علاقة بينهما حين نرى كلا منهما يتصرف كحبيب للآخر في العلن.

BN-PA892_portia_G_20160722103014
رامي مالك وبورشيا دبلوداي

يذكر أن الشاب الذي ولد في الولايات المتحدة لاب مصري وأم يونانية، قبل 35 عاماً، أخذ يتسلق سلم الشهرة بخطى ثابته وخصوصاً بعدما لعب دور إليوت ألدرسون، بطل المسلسل الرائج على نحو واسع في امريكا.