بالصور.. شموع ميلاد رامي عيّاش تشتعل بعواطف المقربين والمعجبين!
أخبار النجوم

بالصور.. شموع ميلاد رامي عيّاش تشتعل بعواطف المقربين والمعجبين!

منى مصلح

وسط أجواء من الفرح والحماس، احتفل البوب ستار والنجم اللبناني المتألق رامي عيّاش يوم أمس، الذي يصادف الـ 18 من آب/ أغسطس، بعيد ميلاده بين محبيه وأصدقائه.

IMG_8667

ولقرب رامي ومحبته لمن حوله، ضجتّ صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي بالمعايدات الجميلة، التي عبّر فيها أصدقاؤه ومعجبوه عن محبتهم وتقديرهم للبوب ستار.

IMG_8662 (1)

IMG_8664 (1)

كما حرص معجبوه بالتنسيق مع زوجته مصممة الأزياء داليدا عيّاش، على تنظيم مفاجأة للاحتفال بميلاد محبوبهم، فحضر رامي بكل تواضع ومحبة، وعبّر عن امتنانه لهم جميعاً، كما أطفأ شمعته وسطهم. وفي نهاية الاحتفال، وجه رامي للجميع كلمات شكر وامتنان.

IMG_8663 (1)

ومن ناحية أخرى، صور عدد من أصدقاء رامي مقاطع فيديو، لتهنتئته بعيد ميلاده، عبروا فيها عن عواطفهم اتجاه مطربهم المحبوب، وتعلقهم به، كما أشاروا إلى إنسانيته بعيداً عن الأضواء، متمنين له العمر المديد وسط عائلته الصغيرة.

وكان لوليّ عهده “أرام” نصيب في الاحتفال، حيث عايد والده على طريقته الخاصة، إذ نشرت داليدا عيّاش صورة جميلة، يظهر فيها رامي وهو يحمل أرام ويحضن داليدا، معلقة: “وردية”..هيك خليت حياتي معك..انت فرحة عمري كلو واغلى ما بحياتي…عقبال المية لأروع زوج وأب بالدني..بحبك

CqJR3EvWYAA3QV8

فوشيا تنتهز هذه المناسبة لتقدم التهاني للبوب ستار رامي عياّش، ولزوجته أيقونة الموضة والجمال، مصممة الأزياء وعضو اللجنة الاستشارية العليا في موقع فوشيا، داليدا عياش، خالص التهنئة بهذه المناسبة، والدعاء بأن يعيدها عليهم بمزيد من التألق والنجاح والصحة والعافية.

FullSizeRender (1)

IMG_8665