كيري واشنطن تظهر حملها في إطلالة أنيقة ومرحة
أخبار النجوم

كيري واشنطن تظهر حملها في إطلالة أنيقة ومرحة

محمد أفشكو

تألقت النجمة الأمريكية السمراء، كيري واشنطن، بإطلالة أنيقة وجذابة أثناء حضورها حدث لمجلة “إن ستايل” InStyle في لوس أنجلوس خلال نهاية الأسبوع الماضي.

وبدت نجمة مسلسل “Scandal” الشهير أنيقة، مرتدية جمبسوت أسود واسع بقصة الأكتاف المنسدلة أي الـ off shoulders، وبرز فيها بطنها، وقد كشفت النجمة في مايو الماضي عن انتظارها لمولودها الثاني.

Pregnant Kerry Washington Goes To an Instyle Magazine Gifting Party Pictured: Kerry Washington Ref: SPL1335013 140816 Picture by: Splash News Splash News and Pictures Los Angeles:310-821-2666 New York: 212-619-2666 London: 870-934-2666 photodesk@splashnews.com
 

ونسقت كيري الجمبسوت مع بوت أسود قصير مدبب من الأمام من توقيع علامة توري بورتش، وحملت حقيبة كلاتش كبيرة، وارتدت نظارات شمسية أنيقة وأقراط دائرية، و أنهت إطلالتها باعتماد تسريحة الجدائل.

يذكر أن النجمة الأمريكية كيري واشنطن قد تألقت خلال فترة حملها الأول بفساتين مميزة أطلت بها في مناسبات مختلفة ولفتت بها أنظار الجميع حيث أن حملها لم يمنعها من الحفاظ على جمالها وأناقتها، وربما سنرى نفس الأمر خلال حملها الثاني.