بعد إسقاط حلمه في “شي إن إن”.. سلام الزعتري يشرق من جديد

بعد إسقاط حلمه في “شي إن إن”.. سلام الزعتري يشرق من جديد

لاما عزت

بعد أن اتخذت قناة الجديد قراراً بإيقاف برنامجه “شي ان ان “، وأسقطت حلم فرق العمل كاملاً،  يبدو أن شمس الإعلامي سلام الزعتري ستشرق من جديد، حيث بدأ العد العكسي لعرض برنامجه الجديد “بي. بي.شي” على قناة “”LBCI في شهر أيلول/سبتمبر المقبل والذي سيقدمه فريق برنامج “شي إن إن”، (سلام الزعتري وفؤاد يمين) بطريقتهم الساخرة التي طالما امتعتنا.

وسيكون ” B.B.Chi ” برنامجاً ساخراً على غرار “شي ان ان”، لكنه سيعالج المواضيع بطريقة جدية أكثر، حيث قرر أبطال البرنامج تقديم فورمات جديدة تجمع بين معالجة المواضيع بطريقة جدية، مع القليل من السخرية التي يعرف بها الزعتري وزملاؤه.

ومن المقرر أن يدخل الممثلون في “بي شي شي” إلى غرف الأخبار المغلقة، ويلقون الضوء على الأحداث بطريقتهم المعروفة، كما سيكون البرنامج جماعياً من دون إبراز إسم على حساب آخر. كما سيتم التركيز على بث مجموعة تقارير ساخرة تعالج القضايا بأسلوب جميل وجذاب.

يذكر أن محطة الجديد قد اتخذت قراراً بتوقيف برنامج “شي ان ان”، بعد حلول سلام الزعتري ضيفاً ضمن برنامج “منا وجرّ” الذي يعرض عبر شاشة “أم تي في” المعروف بانتقاد البرامج على المحطات الأخرى.

وكان الزعتري قد أعرب عن أسفه لإلغاء البرنامج، مشدداً على أنه لم يكن يقصد أيّ ضرر عند ظهوره في برنامج “منا وجر”، مؤكداً أنه سيعود بقوة من خلال برنامج جديد وقال: “ربما الحلم قد سقط، لكن سنشرق مجدداً مثل الشمس”.