آمبر هيرد تخطط لإجبار جوني ديب على المثول أمام المحكمة!
أخبار النجوم

آمبر هيرد تخطط لإجبار جوني ديب على المثول أمام المحكمة!

أشرف محمد

تخطط النجمة آمبر هيرد لإجبار الممثل الشهير جوني ديب على المثول أمام المحكمة حال تم نظر قضيتها المتعلقة بالعنف المنزلي والطلاق أمام القضاء، كما أنها تخطط لاطلاع القاضي على أدلة تظهر طلبها الرعاية الطبية في الماضي لسابق تعرضها لحادث عنف منزلي.

وأفاد موقع “تي إم زد” المعني بأخبار المشاهير بأن هيرد تخطط في الوقت عينه كذلك لتقديم مقاطع مصورة وأخرى صوتية تبين طريقة تعامل جوني ديب معها في منزلهما.

johnny-depp-amber-heard

وتقدمت سامانتا سبيكتور، محامية هيرد، بقوائم الشهود الخاصة بهما، والتي ضمت صديقة هيرد المقربة، راكيل بينينغتون، وصديق راكيل، جوشوا درو، وهما الشخصين الذين كانوا يتواجدان في الشقة ليلة 21 من شهر مايو الماضي، وهي الليلة التي تزعم هيرد أنها تعرضت خلالها للاعتداء من جانب هيرد. بالإضافة إلى تيليت رايت، تلك السيدة التي كانت تُحَدِّثُها هيرد عبر الهاتف وقت تعرضها للاعتداء.

وأوضح الموقع أنه ولكي تتمكن هيرد من إجبار جوني ديب على المثول أمام هيئة المحكمة، فإن محاميتها ستكون مطالبة بإثبات حادث ليلة 21 مايو الماضي وكذلك حوادث العنف المنزلي التي سبق أن تعرضت لها. وفي المقابل يخطط جوني للاستعانة بـ 23 شاهداً، يعول عليهم الكثير والكثير لتفنيد كل مزاعم وادعاءات هيرد.