ياسمين عبدالعزيز تردّ على سحب “أبوشنب”
أخبار النجوم

ياسمين عبدالعزيز تردّ على سحب “أبوشنب”

رحاب درويش

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها بتقنية “سناب شات”، بدت خلالها مبتسمة وسعيدة، وعلّقت عليها قائلة “صباح الخير”.

ويبدو أن النجمة المصرية تردّ بهذه الصورة “الضاحكة” على خبر رفع وسحب فيلمها الجديد “أبوشنب” من دور العرض في مصر، بعد إخفاقه في منافسة فيلمي “جحيم في الهند” بطولة محمد عادل إمام، و”من 30 سنة” بطولة أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير وميرفت أمين ونور اللبنانية، وهما الفيلمان اللذان يتصارعان على حصد أعلى الإيرادات في شباك التذاكر منذ عيد الفطر الماضي وحتى اليوم.

وبغضّ النظر عن هذه الابتسامة، ردّت “ياسمين” على الخبر بطريقتين أخرتين، الأولى حين سرّبت لعدد من أصدقائها من الصحفيين أرقاما وإيرادات غير حقيقية قالت إن الفيلم حقّقها، وصلت إلى 19 مليون جنيه، وهي أرقام غير منطقية، ويصعب أن يحقّقها أي فيلم ثم تقوم دور العرض برفعه من السينما.

أما الطريقة الثانية فهي إعلانها تصوير جزء ثان من فيلمها الناجح “الدادة دودي”، الذي قدّمته منذ سنوات، وحقّق نجاحا كبيرا، في محاولة للتربّع من خلاله من جديد على عرش شباك التذاكر، كما أعلنت نيّتها تقديم مسلسل درامي في رمضان المقبل، ووقّعت عقد العمل، الذي تعود من خلاله إلى التليفزيون بعد غياب طويل، مع المنتج المصري تامر مرسي.