حبيبة جيدن سميث رمز الأناقة والجمال

حبيبة جيدن سميث رمز الأناقة والجمال

لبنى عبد الكريم

كثُرت الأحاديث مؤخراً عن صديقة جيدن سميث، سارة سنايدر، وعن أناقتها المفرطة رغم أنها لم تتعد الـ 21 من العمر، مما جعل الكثيرين يتوقعون لها مستقبلاً ناجحاً كعارضة أزياء.  كما أن حسابها على موقع انستغرام عدد متابعيه ما يقارب 800 ألف معجب، سيغريك بمتابعة هذه الشابة المهووسة بالموضة والاقتداء بطلاتها غير العادية التي تتماشى مع الموضة العالمية، فلا عجب أنها وسميث شوهدا أكثر من مرة وهما يحضران عروض أزياء مختلفة.

Jaden-Smith-Girlfriend-Sarah-Snyder

لكن تبين أن الشابة الشقراء لديها ماض جنائي، حيث ذكر موقع “هوليوود لايف” في صيف العام الماضي أنه تم رصد جيدن سميث، 18 عاما، وصديقته في عرض أزياء كيني ويست بعد ساعات من انتشار شائعة سرقتها لحقيبة يد من بيركن بقيمة 15,995 دولاراً فتم القبض عليها بتهمة السرقة.

وذكر المصدر نفسه أن الملازم توم ديبولد، المسؤول الإعلامي بشرطة بلدة بيدفورد، قد صرّح للموقع بأنه بعد سلسلة من التحقيقات دامت 4 أشهر، تم اعتقال سارة في بيت أحد أصدقائها في بلدة بيدفورد بولاية نيويورك.

 ورغم ذلك تتابع سارة اليوم هوسها بالموضة وحقائب اليد الباهظة الثمن متناسية ماضيها وراء ظهرها، والحقيقة أن متابعتها على صفحتها انستغرام ستجعلك تستوحين العديد من الطلات الشبابية والأنيقة لكل يوم ولكل مناسبة.