ليلة وائل جسار مثل الحلم في أعياد بيروت
أخبار النجوم

ليلة وائل جسار مثل الحلم في أعياد بيروت

أندريه داغر

وسط حضور جماهري حاشد أحيا الفنان اللبناني وائل جسار سهرة من أجمل سهرات مهرجانات أعياد بيروت 2016 ، حيث أطل وائل على المسرح، الذي كانت قد سبقته إليه فرقته الموسيقية ببذلة سوداء أنيقة، ونثر بصوته الرائع وأغنياته الجميلة مساحات من الحب البيضاء.

قدم وائل باقات متنوعة من أغنياته على المسرح شاركه فيها الجمهور الذي تخطى الآلاف في واحدة من أجمل ليالي الفرح في بيروت، وذلك بحضور نخبة كبيرة من أهل الفن والصحافة والإعلام كذلك.

timthumb

وافتتح وائل جسار باغنية “إنتبه ع حالك من حالي” ثم وجّه بكلمات مقتضبة شكره للجمهور الحاضر ولزوجته وللوجوه الفنية الحاضرة في الحفل وللصليب الأحمر اللبناني ورجال الأمن، ولم ينسَ أن يوجه أكبر التحيات للجيش اللبناني بمناسبة عيده الذي صادف في الأول من اب/اغسطس.

1470218082_dsc_3131

ومن ثم تابع جسار الغناء مستعيناً بارشيفه المليء بالأغنيات الناجحة مثل”غريبة الناس”،”بعدك بتحبو”، “خليني ذكرى”،”أنا بنسحب” وغيرها من الأغنيات التي رسخت في قلوب عشاق صوته، وللسيدة فيروز قدم أغنية “نسم علينا الهوى” و”البنت الشلبية” وأشعل مدرجات المهرجان عند غنائه للراحل الكبير زكي ناصيف أغنية “راجع يتعمر لبنان”.

IMG_0202 (1)

ولم يغادر وائل جسار المسرح  دون تقديم جديده، حيث قدم للجمهوره هدية مميزة وهي أغنية بعنوان “أنا الحلم”، التي ستصدر بألبومه الجديد “عمري وذكرياتي” والذي أعلن موعد صدوره خلال اليومين المقبلين.