بالصور.. تعرفي على فيلا إيفا لونغوريا الرائعة المعروضة للبيع
بالصور.. تعرفي على فيلا إيفا لونغوريا الرائعة المعروضة للبيعبالصور.. تعرفي على فيلا إيفا لونغوريا الرائعة المعروضة للبيع

بالصور.. تعرفي على فيلا إيفا لونغوريا الرائعة المعروضة للبيع

قامت مؤخراً النجمة، إيفا لونغوريا، بعرض فيلتها الرومانسية ذات الطراز المتوسطي في لوس أنجلوس للبيع مقابل 1395000 دولار، بزيادة طفيفة عن المبلغ الذي اشترته به، وهو 1150000 دولار. وبيَّنت الصور الملتقطة لتلك الفيلا، التي تقدر مساحتها بـ 2011 قدماً مربعاً، مدى الذوق الرفيع الذي تمتلكه لونغوريا في واقع الأمر.

وتضم تلك الفيلا 3 غرف نوم، شرفة مظللة يمكن لمن يتواجد بداخلها أن يتمتع بمشاهدة مجموعة من المناظر الخلابة، غرفة تناول طعام مريحة مزودة بنافذة جميلة تطل على خليج المكسيك. وطبقاً لما ذكرته مجلة فاريتي بهذا الخصوص، فقد سبق للونغوريا أن قامت بشراء تلك الفيلا عام 2005 بينما كانت ما تزال متزوجة من لاعب سان أنطونيو سبيرز، توني باركر، وكانا يعيشان في ذلك الوقت في سان أنطونيو بولاية تكساس.

وينظر إلى عملية البيع هذه على أنها بداية لمرحلة جديدة مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، الذي تزوجته مطلع العام الجاري. ويفترض أنها وباستون سيستقران معيشياً في القصر مترامي الأطراف الذي اشترته من توم كروز في أكتوبر الماضي. ونبرز هنا عبر مجموعة من الصور حقيقة جمال تلك الفيلا المعروضة للبيع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com