مي عزالدين تبحث عن “الفرصة الأخيرة” لـ”وعد”

مي عزالدين تبحث عن “الفرصة الأخيرة” لـ”وعد”

رحاب درويش

نشرت الفنانة المصرية مي عزالدين، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة من مسلسلها الأخير “وعد” مع مواعيد إعادة عرضه على قناة “إم بي سي مصر 1” ابتداء من الأحد المقبل، وطلبت من متابعيها الذين لم يشاهدوا العمل في العرض الأول متابعته في العرض الثاني وإبداء رأيهم فيه.

Capture (6)

 ويبدو أن مي تراهن على العرض الثاني للعمل الذي لم يحقّق نسب مشاهدة عالية، أو حتى نفس نسب المشاهدة التي اعتادت عليها في السنوات السابقة، عند عرضه الأول حصريا على شاشة قناة “إم بي سي مصر 2″، وهو ما برّرته الفنانة المصرية حينها بأن هذه القناة جديدة في مصر، وتردّدها غير معروف، مما أثّر على نسب مشاهدة العمل.

وكانت “مي” قد اضطرّت على غير عادتها إلى حضور بعض الندوات الفنية التي يتم من خلالها تكريمها كأفضل فنانة في رمضان، خلافاً لما كانت تفعله في السنوات السابقة، التي لم تكن تحتاج فيها إلى مثل هذه الدعاية، ولكن بعد فشل مسلسلها على المستويين الجماهيري، والنقدي، اضطرّت للموافقة على حضور كل الندوات التي دعيت إليها.

وكان عدد من النقاد قد اختار “وعد” كواحد من أسوأ مسلسلات رمضان 2016، حتى أن الناقدة المصرية ماجدة خيرالله دعتها لدخول ورشة تمثيل من أجل تعلّم أصول مهنة التمثيل من جديد.

“وعد” من بطولة مي عزالدين، وأحمد صلاح السعدني، وحازم سمير، وحسن حسني، وكارمن لبس، ومحمد الشرنوبي، وملك قورة، وسامية الطرابلسي، وحسام داغر، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج إبراهيم فخر.