زينة تهاجم أحمد عز بـ”ولاد سليم اللبانين”

زينة تهاجم أحمد عز بـ”ولاد سليم اللبانين”

رحاب درويش

نشرت الفنانة المصرية زينة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطعا من أغنية “مفيش صاحب بيتصاحب” التي تغنيها فرقة “شبيك لبيك”، المعروفة باسم “ولاد سليم اللبنانين”.

Capture (4)

وتعمّدت النجمة المصرية نشر مقطع واحد من الأغنية يقول “جايب ورا تصبح مرة ملكش قيمة وسط البشرية.. واقف سندال بجدارة هتبقى راجل مية المية.. بلاش فشخرة منظرة ما اتهرشت كل الحكاية.. والحكاية م البداية اسمعوا يا خلق يا هو.. صاحب راجل صاحب فاجر صاحب بيزقك في مشاكل.. مانيش قادر مانيش فاكر دي الصحوبية بتتقاتل”.

وعلّقت زينة على الفيديو قائلة “أول مرة أسمع أغاني مهرجانات.. دي كلامها في الجون.. كلام في الصميم.. حد يعرف مين اللي بيغني.. هي دي اللي قلت عليها يا هاني عزب؟”.

ولم يكن متابعوها في حاجة إلى ذكاء شديد ليفهموا أنها توجّه من خلال هذه الكلمات المنتقاة بعناية ودقّة من الأغنية، رسالة إلى غريمها ووالد توأمها الفنان المصري أحمد عز، في الحرب الدائرة بينهما حاليا، والتي كان آخرها سخريتها من عملية حقن البوتوكس التي أجراها في وجهه مؤخرا، علما أن سؤالها عن مطربي هذه الأغنية غير منطقي، لأنها واحدة من أكثر الأغنيات الشعبية انتشارا في مصر، وعدد مشاهديها على موقع “يوتيوب” يفوق بكثير عدد مشاهدي مسلسل “أزمة نسب” الذي قدمته الفنانة المصرية في رمضان الماضي، كما أن سؤالها إلى مستشارها الإعلامي هاني عزب حول هذا الجزء من الأغنية تحديدا، يؤكد أنها توجّه رسالة أخرى، ويبدو أنها ليست أخيرة، إلى أحمد عز.