ميلا كونيس تفكر في إنجاب طفل ثالث!
أخبار النجوم

ميلا كونيس تفكر في إنجاب طفل ثالث!

لبنى عبدالكريم

تنتظر الممثلة الأمريكية ميلا كونيس وصول طفلها الثاني خلال أشهر قليلة، ويبدو أن لديها خطط أخرى لإنجاب طفل ثالث مع زوجها الممثل أشتون كوتشر، علماً بأنّ الثنائي لديهما طفلة تدعى وايت إيزابيل ولدت في أكتوبر 2014.

rs_560x415-141220091957-1024.Ashton-Kutcher-Mila-Kunis-Date-Night-Lakers.jl.122014

وحسب موقع بوب شوغر، تقوم ميلا كونيس حالياً بجولات إعلامية للترويج لمسلسلها الكوميدي “أمهات سيئات” وتحدثت على أثير الراديو في برنامج مباشر مع المذيع رايان سيكريست يوم الجمعة الماضي عن نيتها هي و زوجها بشأن توسيع أسرتهم بعد ولادة طفلهما الثاني، وقالت: “لقد قلت هذا دائما، وأعتقد أنك تعرف متى تكون عائلتك مكتملة. بعد أن رزقنا بطفلتنا الأولى وايت، كنت أعرف أننا ينبغي أن نرزق بطفل آخر.أنا وزوجي كلانا يعلم ذلك، وكلانا شعر بذلك “. ثم تابعت: “ولذلك أنا أقول دائما أنه بعد أن نرزق بالطفل الثاني، سنعرف حينها إذا كنا بحاجة إلى أن يكون لدينا طفل ثالث. أنا حقا أعتقد أنك تعرف متى تكون عائلتك مكتملة.”

mila-kunis-doesnt-want-her-daughter-to-grow-up-to-be-an-a-hole-ftr

وفي حديثها عن حملها قالت ميلا: “أشعر أنني بخير. أنا حقا أشعر أنني بخير”. ويُذكر أن النجمين السابقين للبرنامج التلفزيوني “سنوات السبعينيات هذه” أصبحا أبوين بالفعل لابنتهما البالغة من العمر سنتين وينتظران حالياً طفلهما الثاني بفارغ الصبر.