4 أزواج في عمل فني واحد

4 أزواج في عمل فني واحد

رحاب درويش

يشارك 4 أزواج مصريين في أعمال فنية مشتركة مع زوجاتهم في الفترة الأخيرة، وكأنهم يرفعون شعار “زيتنا في دقيقنا”.

هؤلاء الأزواج هم هبة مجدي ومحمد محسن، اللذان يشاركان في بطولة مسرحية “ألف ليلة وليلة”، وآيتن عامر ومحمد عزالعرب، اللذان يشاركان في بطولة فيلم “يا تهدي يا تعدي”، ومجدي كامل ومها أحمد، اللذان يشاركان في بطولة فيلم “السبع خطايا”، وسمير غانم ودلال عبدالعزيز اللذان يشاركان في بطولة المسلسل الإذاعي “مناقرة حرّة”.

هبة مجدي ومحمد محسن

1 (2)

ما أن انتهى عقد قران الممثلة المصرية هبة مجدي وعريسها المطرب المصري محمد محسن، أمس الأول، الثلاثاء، حتى طارا إلى خشبة المسرح القومي بالقاهرة من أجل عرض مسرحيتهما “ألف ليلة وليلة”، التي يقوم ببطولتها يحيى الفخراني الذي كان شاهدا على عقد قرانهما.

يشارك في بطولة “ألف ليلة وليلة” لطفي لبيب، ومجموعة من نجوم المسرح القومي، وإخراج محسن حلمي، وتأليف بيرم التونسي.

آيتن عامر ومحمد عزالعرب

2 (2)

تقف الفنانة المصرية آيتن عامر أمام عدسة زوجها مدير التصوير محمد عزالعرب في فيلمهما الجديد “يا تهدّي يا تعدّي”، وهو العمل الأول لهما معا بعد الزواج وبعد إنجاب ابنتهما الأولى “آيتن”، ولكنهما سبقا وتعاونا معا قبل الزواج في فيلم “زنقة ستات” الذي قام ببطولته حسن الردّاد وإيمي سمير غانم ومي سليم ونسرين أمين.

“يا تهدّى يا تعدّي” بطولة إدوارد، ومحمد شاهين، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوي.

مجدي كامل ومها أحمد

3 (2)

يشارك الفنان المصري مجدي كامل زوجته مها أحمد بطولة فيلم “السبع خطايا”، الذي يشاركهما بطولته أيضا إسلام جمال وملك قورة، والذي يعود به الزوجان إلى شاشة السينما بعد غياب طويل، ومن المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

“السبع خطايا” من تأليف عمرو محمد، ومن إخراج رضا الأحمدي، ومن إنتاج هشام عبدالخالق.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

4 (1)

قام الفنان الكوميدي المصري سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز مؤخرا بتسجيل المسلسل الإذاعي “مناقرة حرّة” وهو من نوعية المسلسلات الاجتماعية الكوميدية، ويناقش أبرز قضايا الأسرة المصرية بطريقة كوميدية، وهو من تأليف ياسر بدوي.

وكان سمير غانم ودلال عبدالعزيز قد شاركا معا في مسلسل “نيللي وشيريهان” الذي قامت ببطولته ابنتاهما دنيا وإيمي سمير غانم وعرض في رمضان الماضي.