أخبار النجوم

إحياء ليلة صيف رحبانية في البحر الميّت

عمّان - ريم قطارنة

يستعد الأردنيون لتنظيم أمسية صيفية في منتجع البحر الميت، بحضور كبار النجوم من الجيل الثاني للرحبانة، الذين سيقدمون وصلات غنائية من آخر إنتاجاتهم ويسترجعون إنتاجات الجبل السابق، فضلاً عن لمسات من الحياة اللبنانية.

وتم الإعلان عن الحدث الذي سيقام في 23 أيلول سبتمبر المقبل، خلال مؤتمر صحفي أقيم منذ يومين في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور النجوم ووزيرة السياحة الأردنية لينا عنّاب.

وسيحي الحفل كل من المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني وغسان صليبا والسيدة رونزا، إضافة إلى الفنانة المتألقة هبة طوجي وسيمون عبيد، والأوركسترا السمفونية الاوكرانية ومروان وغدي الرحباني.

‎ وفي هذا الصدد قال المؤلف الموهوب أسامة الرحباني لفوشيا إن الحفل سيتضمن مفاجآت عديدة وأنه سيكون مختلفاً، وأضاف أن الأغاني ستتضمن الكثير من “النوستالجيا” والفرح والحزن والغضب. وأكد أسامة أن الأغاني ستحمل أيضاً طابعاً وطنياً وإنسانياً، لتخاطب قضايا الشعوب.

أما الفنان غسّان صليبا، فعبّر عن سعادته للمشاركة بالحفل الذي وصفه بالمميز، ووعد الجمهور عبر فوشيا بغناء عدة أغان من المسرحيات العريقة والتراث اللبناني بشكل عام.

ومن ناحيتها، أكدت السيدة رونزا أنها سعيدة لتواجدها في الأردن للإعلان عن الحفل المرتقب، وأنها سعيدة بمشاركة الرحابنة هذا الحفل الاستثنائي. كما شكرت رونزا موقع فوشيا على تغطية الحدث، وتمنت له الاستمرارية والنجاح.

للمزيد تابعو الفيديو..