ريهانا.. على خطى هيتشكوك
أخبار النجوم

ريهانا.. على خطى هيتشكوك

لبنى عبدالكريم

نشرت نجمة البوب الأمريكية ريهانا شريط فيديو على صفحتها في تويتر تعلن فيه عن اختيارها للعب دور رئيسي في مسلسل تلفزيوني معروف بعنوان “نزل بيتس”. ومعروف أن المغنية الشهيرة قد أثبتت كفاءتها كممثلة في مناسبات عدة.

img

وقبل ذلك تم إعلان الخبر رسمياً يوم الجمعة الماضي في إطار المؤتمر الدولي “كوميك كون” في مدينة سان دييغو، الذي اشتمل على حلقة نقاش بين فريق عمل المسلسل وممثلي وسائل الإعلام، حسب موقع سي.إن.إن.

وقالت ريهانا في الفيديو أنها “على وشك أن تسجل دخولها في مسلسل “نزل بيتس” في وقت قريب جداً”، مضيفة “وخمنوا ماذا بعد؟ من ستلعب دور ماريون؟ “.

طويلة الباع بالتمثيل

rihanna-for-vogue-april-2016-4-4301

يذكر أن المسلسل مقتبس من فيلم الرعب الكلاسيكي الشهير “نزل بيتس” الذي أخرجه ألفريد هيتشكوك في ستينيات القرن الماضي. وفي الفيلم، لعبت الممثلة الراحلة جانيت لي دور ماريون كرين التي تلقى حتفها في مشهد الحمام الدموي .

ويستكشف المسلسل العلاقة بين نورمان بيتس ووالدته نورما، اللذين يديران فندقاً في بلدة ساحلية نائية تدعى وايت باين بي، في ولاية أوريغون، وهي بلدة خيالية على عكس الفيلم الذي يقع في فيرفيل، في ولاية كاليفورنيا. وتبدأ الأحداث بعد وفاة زوج نورما، حيث تشتري نزلاً في وايت باين بي لتبدأ هي وابنها حياة جديدة.

وستظهر ريهانا في الموسم الخامس والأخير من ” نزل بيتس ” إلى جانب نجوم المسلسل فيرا فارميغا وفريدي هايمور وماكس ثيريو وأوليفيا كوك و نيستور كاربونيل . وقد تم اختيارها للدور على خلفية نجاحها في تجارب سينمائية عديدة مثل “سفينة حربية” و “هذه هي النهاية”.