حتى بين النجوم… الصداقة تتحول عدواة
أخبار النجوم

حتى بين النجوم… الصداقة تتحول عدواة

رحاب درويش

كثيراً ما تتحول الصداقة التي ربطت بين نجوم معروفين لسنوات طويلة الى عداوة. والاسباب متعددة.

فعلى سبيل المثال، انتهت صداقة المطرب كانيه ويست وزوجته كيم كارداشيان من ناحية، والمطربة تايلور سويفت من ناحية أخرى، بسبب أغنية “كانيه” Famous التي ذكر فيها اسم “تايلور”، ووصفها خلالها بـ”العاهرة”، فتحوّلت علاقة الصداقة بينهم إلى عداء.

ومن أبرز النجمات اللائي كنّ أصدقاء ثم تحوّلن إلى أعداء.

باريس هيلتون وكيم كارداشيان

1 (13)

كانت كيم كارداشيان مساعدة شخصية لباريس هيلتون، وارتبطتا بعلاقة صداقة قوية، قبل أن تنتهي هذه العلاقة عام 2007، بعد الشهرة والنجومية التي حقّقتها “كيم”، وساءت العلاقة بينهما جدا إلى درجة أن “باريس” قالت في أحد حواراتها إن “كيم تذكّرني بكمية الجبن داخل كيس قمامة كبير”، وزاد الطين بلّة اتهام “كيم” لصديقتها السابقة بأنها تقف وراء تسريب فيلمها الجنسي الشهير.

ريهانا وكاتي بيري

2 (11)

كانت الاثنتان صديقتين لسنوات، ولكن عودة الأولى لحبيبها كريس براون قضت على صداقتهما، بسبب رفض كاتي ارتباط صديقتها بهذا الرجل السيىء، في وجهة نظرها، والذي اعتدى عليها بالضرب من قبل. و صارتا عدوتين عندما قالت ريهانا إنها ترفض أن تتدخّل صديقتها في حياتها الشخصية.

سيلينا غوميز وديمي لوفاتو

3 (11)

بدأت صداقة النجمتين منذ الطفولة، ولكنها انتهت بسبب عودة سيلينا إلى حبيبها جاستن بيبر، رغم كل نصائح صديقتها بالرفض، وبدأت الخلافات بينهما، إلى درجة أن ديمي توقفت عن متابعة حساب صديقتها الخاص على تويتر. وزاد العداء إلى درجة أن ديمي كتبت تغريدة غاضبة على حسابها الخاص ثم حذفتها، كتبت فيها “وداعا أيتها العاهرة”.

لورين كونراد وهايدي مونتاج

4 (10)

انتهت صداقة النجمتين بعد تعرّف هايدي على سبنسر برات، رغم كل تحذيرات صديقتها لورين ونصائحها لها بالابتعاد عن “الولد الشرّير”، حسب وصفها.

غوينيث بالترو ووينونا رايدر

5 (9)

بدأت صداقتهما في التسعينات ولكنها تحوّلت إلى عداوة بعدما اختار مخرج فيلم Shakespeare In Love “غوينيث” لتقوم بدور البطولة بدلا من “وينونا”.

غوينيث بالترو ومادونا

6 (9)

كانتا صديقتين منذ التسعينات، وصارتا عدوتين في عام 2010، بسبب ما وصف بغيرة “غوينيث” من مادونا.