نجمات لبنانيات.. تجمع بينهن الأمومة ويفرقهن الحرص على أولادهن
أخبار النجوم

نجمات لبنانيات.. تجمع بينهن الأمومة ويفرقهن الحرص على أولادهن

أندريه داغر

خمس نجمات لبنانيات يتفقن في اشياء ويختلفن في أخرى. ولا تربط الواحدة بالأخرى بالضرورة، علاقات صداقة متينة. وربما شعور الأمومة هو من أهم ما يجمع بينهن عدا عن النجومية.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

لمعت النجمة  في عالمي التمثيل والغناء وهي متزوجة من رجل الأعمال فريد رحمة ولديهما طفلة وحيدة اسمها “تاليا”. سيرين ولفترة طويلة من الزمن كانت ترفض رفضاً قاطعاً ظهور أي صورة لابنتها في الإعلام بحجة أنها لا تريد أن تخترق خصوصية ابنتها وأن تجعلها تعيش حياةً طبيعية، إلى أن ظَهرَ ولأول مرة نصف وجه “تاليا” في صورة نشرتها أمها بنفسها تجمع الابنة مع أبيها بمناسبة عيد الاب . ثم عاودت الأم نشر صور ابنتها كاملةً في عيد ميلادها الأخير حيث استقبلت الصحافة وجمهور سيرين صور تاليا بكل ترحاب ومحبة.

نيكول سابا

131282_660_22254

تنقلت الفنانة بين الغناء والتمثيل وحققت نجاحات عديدة وكبيرة. تزوجت الممثل يوسف الخال وأنجبا ابنتهما الاولى “نيكول جونيور”. بيد أن النجمة وزوجها حريصان كل الحرص على عدم نشر أي صورة لابنتهما إلا أن كل من يراها يشبهها بوالدتها من حيث الجمال والبشرة واللون وهذا ما نقله مؤخراً عدد من الصحافيين الذين كانوا حاضرين في تصوير كليب نيكول سابا “مش وقت الكلام” وكما ورد في جريدة الديار اللبنانية.

ميريام فارس

574

الملقبة بملكة المسرح لمهارتا في الرقص والغناء، استطاعت أن تبقي حياتها الخاصة بعيدة كل البعد عن خروقات الصحافة باستثناء صورة تم تسريبها لها مع شخص قيل إنه زوجها داني متري دون أي تعليق. ومعروف أنها ارتبطت به بعد قصة حب طويلة وما تزال صورته مجهولة مما عرضها للكثير من الانتقادات. تكرر السيناريو نفسه بعد ولادة ابنها البكر “جايدن” الذي ما تزال صوره هو الآخر لغاية اليوم بعيدة عن منتناول وسائل الإعلام، ولم يظهر منه سوى أصابع يديه أو قدميه في بعض الصور التي نشرتها أمه على صفحتها على تويتر أو الإنستغرام.

كارول سماحة

imgs

نجمة كل المطارح التي لمعت في الغناء والتمثيل والاستعراض، تركت أوراقها مفتوحة أمام الرأي العام. فهي ومنذ انتشار خبر استعدادها لدخول القفص الذهبي وإعلانها عن ارتباطها برجل الأعمال المصري وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة قنوات “النهار” المصرية وصاحب جريدة “اليوم السابع”، بدات بنشر صورها معه، ثم نشرت صور زفافها في قبرص وصورها وهي حامل ومن ثم بدأت تنشر صور ابنتها “تالا” من لحظة ولادتها ولغاية الآن ولا مشكلة لديها في الموضوع.

نانسي عجرم

11939640_832237856890729_1315594470_n

اشتهرت كمطربة عربية كبيرة، لم يكن لديها مشكلة أو أى مانع من نشر صور زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم بالرغم من أنها تكتمت عن خبر خطوبتها في البداية، ووافقت على نشر صور ابنتيها “ميلا” وايلا” . وفضلاً عن ذلك صورت كليب” يا بنات” بمشاركة “إيلا” و”ميلا” و برفقة مجموعة كبيرة من الاطفال.