ميادة الحناوي لـ”فوشيا”: لن أشارك في “نجمك عربي” كما أشاعوا!
أخبار النجوم

ميادة الحناوي لـ”فوشيا”: لن أشارك في “نجمك عربي” كما أشاعوا!

أندريه داغر

في اتصال أجراه معها موقع ” فوشيا”، نفت نجمة الجيل المطربة السورية ميادة الحناوي خبراً أذيع عن انضمامها إلى أعضاء لجنة التحكيم في برنامج”نجمك عربي”، إلى جانب الفنان التونسي القدير لطفي بوشناق.

وأوضحت ميادة إنها لن تشارك في أي برنامج لاكتشاف المواهب. وكشفت عن أنها بصدد المشاركة ببرنامج عربي ضخم يختلف تماما عن أي فكرة مطروحة وستعلن ذلك بشكل رسمي قريبا فور الانتهاء من المفاوضات وإبرام العقود مع الجهة المنتجة.

إدارة “نجمك عربي” تقول

ولدى سؤاله عن الموضوع، قال احد المسؤولين في برنامج “نجمك عربي” لـ “فوشيا” إنهم اتصلوا بميادة الحناوي خلال تواجدها في تونس واتفقوا معها على توقيع العقد ،وهي بالفعل تسلمت ملف البرنامج كاملاً والتواصل استمر معها ومع شقيقها عبر البريد الالكتروني ايضاً وهناك ايميلات بيننا وبامكاننا نشرها إذا قضت الحاجة.

غير أن الفنانة القديرة ميادة الحناوي اعتبرت أن ماجاء على لسان إدارة البرنامج يفتقر إلى الدقة، وأكدت لموقع ” فوشيا” أنها ” بالفعل اجتمعت معهم لمرة واحدة فقط في تونس، ولكن بعد ذلك لم يحدث أي تواصل بيني وبينهم ولم يحصل أي اتفاق رسمي في المهلة التي اتفقنا عليها وهي لا تتعدى العشرين يوماً ،ولم يتم التواصل معي عبر البريد الالكتروني ،وهم أصلا ولغاية الان لا يعرفون على أي محطة سيتم عرض البرنامج الـ mbc او روتانا “.

برنامج مختلف

وتابعت نجمة الجيل إن ” اكثر ما أزعجني في الامر ايضاً هو استعمال صورتي على الكتيبات الخاصة بالبرنامج دون موافقتي على الموضوع ،فهم لم يطلبوا اذني، وهذا لا يجوز بتاتاً”.

أما طبيعة البرنامج الذي كشفت عن عزمها على المشاركة فيه، فهي ما تزال طي الكتمان.