تايلور سويفت تلجأ إلى القضاء بعد أن نعتها كانيه ويست بـ”العاهرة”
أخبار النجوم

تايلور سويفت تلجأ إلى القضاء بعد أن نعتها كانيه ويست بـ”العاهرة”

رحاب درويش

هدّد محامي المغنية الأميركية الشهيرة تايلور سويفت برفع دعوى قضائية ضد مغني الراب العالمي كانيه ويست، إثر نشر زوجته نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كيم كارداشيان، عبر صفحتها في “سناب شات”، فيديو لمكالمة هاتفية بين زوجها وتايلور، تؤكد فيه الأخيرة موافقتها على أغنية كانيه ويست Famous التي يذكر فيها اسمها، والتي نعتها خلالها بـ”العاهرة”، عكس ادعاء المطربة التي أكّدت أنها لم توافق أبدا على إهانتها، والتي نفت من قبل وجود أي فيديو يثبت أنها وافقت على الأغنية، قبل نشر “كيم” للفيديو بالفعل.

وطالب محامي “تايلور” بمحو هذا الفيديو الذي تم تسجيله بشكل سرّي وغير قانوني، من خلال كاميرا بستوديو كانيه ويست المعروف، وهدّد المحامي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

تايلور سويفت تلجأ إلى القضاء بعد أن نعتها كانيه ويست بـ"العاهرة"

وبعث المحامي برسالة إلى كانيه ويست طالبا منه محو الفيديو، ومؤكدا أن قوانين ولاية كاليفورنيا تمنع أي شخص من تسجيل أي محادثة هاتفية بشكل سرّي، وهو ما يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون.

من جانبها، ردّت تايلور على هذا الفيديو، مؤكدة أنها وافقت لكانيه ويست على ذكر اسمها فقط في الأغنية، مجاملة لصديق وزميل عزيز ليس أكثر، ولكنها لم تعط موافقتها على إهانتها، مضيفة على صفحتها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي أن أحدا لا يمكن أن يسمح بإهانة نفسه على الملأ، أو أن يوافق على أن يصفه أحد بهذه الكلمات المهينة وغير الأخلاقية.

وقد وقفت كيم كارداشيان إلى جوار زوجها في هذه الأزمة، وشنّت هجوما شديدا على تايلور سويفت، وفتحت المجال لجمهورها أيضا بالهجوم عليها، مؤكدة أنها تشعر بالمرض من كل كارهي زوجها، وأنها قرّرت أن تدافع عنه، وأنها ستفعل أي شيء لحمايته من كارهيه.

يُذكر أن أغنية “فيموس” Famous هي إحدى أغنيات ألبوم كانيه ويست The Life of Pablo، والتي وصف خلالها كانيه ويست زميلته تايلور سويفت بـ”العاهرة”، وهو ما أدّى إلى استياء وغضب جمهورها الواسع الذين شنوا هجوماً ضارياً على كانيه ويست عبر مواقع التواصل الاجتماعي.