أخبار النجوم

بالصور.. ما حقيقة خطوبة كايلي جينر وتايغا؟

فوشيا - رحاب درويش

أثارت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر العديد من التساؤلات حول خطبتها من صديقها مغني الراب الأميركي الشهير تايغا، بعد عودتهما إلى بعضهما مرة أخرى بعد انفصالهما الذي دام عدة أسابيع.

وظهرت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 18 عاماً، مع إحدى صديقاتها، أثناء مغادرتهما أحد المطاعم الشهيرة بعد تناول وجبة العشاء، أمس الأول الجمعة، بغرب هوليوود، متعمدة إظهار خاتم الخطوبة الذي كان يزيّن يدها اليسرى.

وارتدت كايلي في هذه الإطلالة جمبسوت باللون النبيذي، مستوحى من أزياء ملابس النوم، بدانتيل على الصدر. وانتعلت حذاء عاليا أسود اللون من الدانتيل، وحرصت على ترك شعرها منسدلا على طبيعته فوق أحد كتفيها، كما كانت تتعمّد ضبط تسريحتها وهندمة شعرها بيدها اليسرى وكأنها تريد إظهار خاتم خطوبتها الماسي.

من ناحيته نفى “تايغا”، في تصريحات صحفية، أن يكون قد اشترى خاتم الخطوبة الماسي لحبيبته، مؤكدا أنها تفضّل شراء مجوهراتها بنفسها.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في مايو الماضي إلى انفصال النجمة العالمية عن صديقها النجم تايغا، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً،، بعد علاقة دامت عامين، قبل أن يتراجع الحبيبان عن الانفصال مؤخرا، ويعودان معاً من جديد.