خبيرة تجميل تخدع وتذهل متسوقي مول الإمارات في دبي
أخبار النجوم

خبيرة تجميل تخدع وتذهل متسوقي مول الإمارات في دبي

فوشيا - لبنى عبد الكريم

من المرتقب أن يصل المغني الإنكليزي الشاب زين مالك، الشهير بزين، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر أكتوبر المقبل لإحياء أول حفل موسيقي منفرد له، ومن الطبيعي أن يكون آلاف المعجبين في انتظار وصول النجم السابق لفرقة البوب الإيرلندية “وان دايركشن” إلى الدولة، لكن ما لم يتوقعه المعجبون هو وصول النجم إلى دبي قبل موعد الحفل بأشهر.

فقد كانت مفاجأة سارة للمتسوقين في مول الإمارات في دبي، حسب موقع بوب شوغر، رؤية زين مالك وهو يتجول في أروقة مركز التسوق وحوله مجموعة من حراس الأمن الشخصيين، فما كان منهم إلا أن تسابقوا للحصول على فرصة لأخذ سيلفي مع النجم، لكن ما لم ينتبهوا له هو أنهم كانوا يلتقطون صوراً مع الشخص الخطأ.

اكتشف المعجبون بعد ذلك أن الشخص هو أليسيا غوفس، وهي خبيرة تجميل هندية متخصصة في الرسم على الوجوه وعلى الجسد.

قامت أليسيا باستخدام مهاراتها الإبداعية في وضع المكياج من خلال تقنية الكونتورينغ أو تحديد ملامح الوجه بالمكياج للتشبه بمالك زين المحبوب عند الكثير من فئة الشباب، وكانت النتيجة تبعث على الذهول لأنه يبدو أن المتسوقين لم يشكوا للحظة واحدة أنه تم خداعهم!.

ووصفت خبيرة التجميل تجربتها بـ “الفريدة” وبأنها أفضل شيء حدث في حياتها على الإطلاق، فقد نجحت في خداع عشرات المعجبين مما يعكس مهاراتها كخبيرة تجميل وعلى قدرة المكياج على تغيير ملامح الشخص، وفي الوقت نفسه كانت سعيدة لأنها أدخلت الفرح إلى قلوب العشرات من معجبي زين مالك.

وأضافت أليسيا التي تعتبر ايضاً مدونة ومتخصصة في الرسم بالحناء والرسم الكاريكاتوري، في حديثها عن تجربتها المذهلة: “المكياج لا يتعلق فقط بالجمال، بل هي مهارة قبل كل شيء”.

أليسيا ترسم بالمكياج ليس فقط لإظهار الجمال بل أكثر من ذلك، فقد شاركت في العديد من النشاطات الإنسانية الهادفة مثل الرسم على رؤوس الأشخاص المصابين بمرض السرطان لتقديم الدعم لهم، وكذلك الرسم على بطون الحوامل لنشر المشاعر الإيجابية والفرح.

UAE-Makeup-Artist-Alicia-Goveas-Pretends-Zayn-Malik