هل تخجل جيجي حديد من أصلها العربي؟
أخبار النجوم

هل تخجل جيجي حديد من أصلها العربي؟

فوشيا - باسمة الأحمد

ليس جديداً القول بأن النجمة جيجي حديد تحب أن ترتدي سترة من نوع بومبر في مناسبات شتى. لكن اللافت أن العارضة الفاتنة فخورة بأصلها العربي الفلسطيني الذي حرصت على إبرازه على سترة خاصة بها بطريقة فنية للغاية.

ارتدت سترة عليها اسم زين

gigi-jacket-zoom-812adc4b-d035-431f-9f32-d9b42d8a2e66

متابعو أخبار العارضة الساحرة يعرفون أنها تزين بعض سترات البومبر التي تلبسها بأسماء لها مكانة خاصة في نفسها. ولذلك ظهرت قبل فترة قصيرة بسترة بومبر حملت اسم عشيقها، النجم البريطاني زين مالك. وفي كل الأحوال، كانت تلك السترة جاهزة جاءت جيجي وعليها إسم حبيبها لأنها كانت واحدة من الأزياء الجديدة التي أطلقها أخيراً.

لكن أن تعمد النجمة إلى إجراء تعديلات واضحة على سترة بومبر، وتبدل في الكتابة التي ارتسمت على ظهرها، في محاولة لتسليط الضوء على إسم عائلتها العربية الفلسطينية، فهذا غير مسبوق. ولعل هذا يدل بصورة قاطعة أن جيجي لاتخجل من أصلها العربي، بل هي متعلقة به وراغبة بإبرازه.

شوهت لوغو أديداس

Gigi hadid

يُذكر أن جيجي قد ولدت قبل 21 لأبوين، الميليونير الامريكي من اصل فلسطيني محمد حديد، 67 عاماً، والعارضة والإعلامية الهولندية- الأمريكية يولاندا فان دين هيريك، 52 عاماً.

15

والطريف أن التعديل تم باسلوب ذكي يساهم في التشديد بقوة على إسم العائلة الذي برز بعد “تخريب” لوغو أديداس. فهل تغار بيلا حديد من شقيقتها جيجي وتخرج علينا بابتكار جديد لافت لإلقاء الضوء على نسبها العربي؟