سر عودة ياسمين عبد العزيز لـ “الدادة دودي”
أخبار النجوم

سر عودة ياسمين عبد العزيز لـ “الدادة دودي”

فوشيا – رحاب درويش

تعيش الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز واحدة من أسوأ حالاتها هذه الأيام، بسبب عدم تصدّر فيلمها الأخير “أبوشنب”، شباك التذاكر في موسم عيد الفطر السينمائي الحالي، مثلما اعتادت في كل أفلامها السابقة، حيث حلّ الفيلم في المركز الثالث، بعد فيلمي “جحيم في الهند” بطولة محمد عادل إمام، و”من 30 سنة” بطولة أحمد السقّا ومنى زكي.

ورغم أن ياسمين تنشر أرقاما وإيرادات مبالغ فيها جدا تقول إن فيلمها حققها خلال أيام العيد، إلا أن المؤكد أنها تعلم أنها تزحزحت عن موقع الصدارة الذي اعتادت عليه دائماً.

ومن هنا قرّرت ياسمين الإسراع بتقديم جزء ثان من فيلمها الشهير “الدادة دودي”، الذي قدمته عام 2008 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، الذي شاركها بطولته صلاح عبد الله وسامح حسين ومجموعة كبيرة من الأطفال، رغم أنها لم تكن تفضّل أعمال الأجزاء، ولم تقدّم أي جزء جديد من أي عمل فني من قبل، ولكنها اضطرّت إلى ذلك في محاولة لاستعادة الصدارة مرة أخرى.

كما قرّرت ياسمين، في خطوة مفاجئة، تقديم مسلسل تلفزيوني في رمضان المقبل، أسوة بكل نجوم السينما الذين خفت بريقهم في الشاشة الكبيرة خلال السنوات الأخيرة، ومنهم غادة عبد الرازق ويسرا وعادل إمام وليلى علوي وغيرهم كثيرون.