نجوم يعبّرون عن سعادتهم رغم فشل مسلسلاتهم
أخبار النجوم

نجوم يعبّرون عن سعادتهم رغم فشل مسلسلاتهم

فوشيا - رحاب درويش

عبّر عدد من الممثلين المصريين عن سعادتهم بردود الأفعال التي تلقّوها عن مسلسلاتهم التي عرضت في رمضان الماضي.

وتعجّب كثيرون من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعجّب كثيرون من المشاهدين، من هذه التصريحات “السعيدة”، لهؤلاء الفنانين، الذين لم تحقّق أعمالهم الدرامية أي نجاح يذكر في رمضان الماضي.

وبرّر هؤلاء المتعجّبون والمنتقدون هذه التصريحات برغبة هؤلاء الممثلين في إشعار شركات الإنتاج، خلافاً للواقع، بأنهم حقّقوا نجاحاً كبيراً.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين الذين عبّروا عن سعادتهم رغم فشل مسلسلاتهم..

باسم سمرة

قال الفنان باسم سمرة، في تصريحات صحفية، أنه سعيد بالنجاح الذي حقّقه مسلسله الأخير “الكيف” في رمضان الماضي، وأضاف أن كل من شاهد العمل تأكّد أنه مختلف تماماً عن الفيلم الذي حمل الاسم نفسه وقام ببطولته محمود عبدالعزيز ويحيى الفخراني.

ويعتبر هذا التصريح واحداً من أغرب التصريحات الصحفية، في الفترة الأخيرة، وخاصة أن مسلسل “الكيف” لم يحقّق أي نجاح، مقارنة بالفيلم الذي حقّق نجاحاً كبيراً حين تم عرضه عام 1985، حتى أن بعض النقاد وصفوا المسلسل بأنه “تقليد سيىء لفيلم ناجح”.

شارك في بطولة “الكيف” أحمد رزق ولوسي وأحمد خليل ومريهان حسين، وهو من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد النقلي.

1

زينة

عبّرت الفنانة زينة عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن مسلسلها الأخير “أزمة نسب”، وبالنجاح الكبير الذي حققه العمل في رمضان الماضي، وذلك حسب تصريحها لإحدى الصحف المصرية الشهيرة، وهو النجاح الذي لم يشعر بها أحد غيرها فيما يبدو، وخاصة أن نسب مشاهدة العمل على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، لا تشير أبداً إلى النجاح، فضلاً أن العمل لم يلق إعجاب أحد من النقاد المعروفين، كما لم يلق إقبالاً من المشاهدين.

2 (2)

شارك في بطولة “أزمة نسب” ريم البارودي ومحمود عبد المغني وراندا البحيري، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج سعيد حامد.

6444444444444444

صفية العمري

قالت الفنانة صفية العمري، في تصريحات صحفية، أنها سعيدة بالنجاح الذي حقّقته في مسلسلها الأخير “ليالي الحلمية”، وأضافت: “على الرغم من الجهد الذي بذلته في أيام التصوير، إلا أنني سعيدة للغاية بردود الأفعال الإيجابية على المسلسل، وأنا أعيش حالياً مرحلة حصد النجاح بعد مرحلة كبيرة من التعب والإجهاد”.

ويبدو أن الفنانة الكبيرة تتحدّث عن عمل آخر غير العمل الذي تعرّض لحملة كبيرة من الهجوم، سواء من جانب النقّاد، أو حتى المشاهدين، حيث اتهمه الجميع بأنه أساء لتاريخ “ليالي الحلمية”، هذا العمل الخالد في تاريخ الدراما المصرية، من إبداع المؤلف المصري الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، والمخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظ.

شارك في بطولة “ليالي الحلمية 6” إلهام شاهين وهشام سليم ودرّة وحنان شوقي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي أبوعميرة.

3

رانيا فريد شوقي

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، أن نسبة نجاح مسلسل “المغني”، ترجع إلى ارتفاع عدد محبي المطرب الكبير محمد منير في العالم العربي.

وأكّدت رانيا، خلال مكالمة هاتفية على إحدى الفضائيات، أنه على الرغم من الهجوم الذى تعرّض له المسلسل من أهل النوبة، إلا أن ذلك لم يؤثّر على نسب المشاهدة، لأن محبي “الكينج” يصلون للملايين، كما أن المسلسل مزج بين سيرته وبين خيال المؤلف.

4

ويبدو أن رانيا لم توفّق في هذا التصريح الذي تعرّضت بسببه لهجوم كبير، بسبب عدم تحقيق المسلسل أي نجاح يذكر، لا على المستوى النقدي، ولا الجماهيري، وتم الإجماع على اختياره واحدا من أسوأ الأعمال الدرامية في رمضان الماضي.

شارك في بطولة “المغني” ساندي ومحمد مهران وميريهان حسين وجمال عبد الناصر ومحمد أبوداود، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، وإخراج شريف صبري.

1074969