أنجلينا جولي مؤدية لأدوارها الصوتية بالبيجاما: هذا يعطيني الحرية
أخبار النجوم

أنجلينا جولي مؤدية لأدوارها الصوتية بالبيجاما: هذا يعطيني الحرية

فوشيا - صدوف نويران

تحاول النجمة العالمية أنجلينا جولي أن تبدو دائماً واثقة من نفسها، كما أنها تحكم السيطرة على حياتها ولا تظهر من حياتها الشخصية إلا المقدار الذي تريد للآخرين أن يطلعوا عليه.

وتقول الممثلة الشهيرة: “أعلم بأنني آخذ الأمور على محمل كبير من الجدية، وأستطيع أن أعمل وأقاتل طوال الوقت لدرجة أنني أنسى أن أضحك”.

Angelina-Jolie-Brad-Pitt-588032

وتعيش النجمة العالمية مع زوجها الممثل براد بيت وأطفالهما الستة مادوكس، باكس، زهرة، شيلوة، نوكس وفيفيان حياة مثالية في جميع جوانبها، ولكن هذه الكلمات التي تلفظت بها النجمة الحائزة على الأوسكار قد تشير إلى جوانب ضعف خفية في حياتها المثالية هذه.

ففي إحدى المقابلات التلفزيونية أظهرت النجمة الجانب المرح من شخصيتها حيث ظهرت مرتدية بيجاما للنوم أثناء قيامها بتأدية دور بالصوت في أحد الأفلام الكرتونية بمشاركة أطفالها مما دفع الكثيرين للتساؤل حول ما إذا كان هناك إمكانية ظهور أطفالها في أعمال فنية أمام الكاميرات في المستقبل.

وقامت النجمة العالمية بتأدية صوت النمر المخيف والقاتل الرئيسي في الجزء الثالث من فيلم “كونغ فو باندا” الذي أشادت كثيراً به قائلة “إنه فيلم ممتع حقاً ويحوي الكثير من المواضيع الشيقة التي يهتم بها الناس”. وتضيف: ” أنا لست مرحة بطبيعتي، ولكني أحاول أن أكون كذلك، وعملي مع المخرج جاك يتيح لي هذه الفرصة بشكل سهل، من الممتع جداً أن تعمل مع شخص مليء بالحيوية ولديه حس قوي بالفكاهة والموسيقى، حتى أنه بإمكاني أن أحضر للعمل مرتدية بيجامتي، كل ما علي هو أن ألقي بنفسي في العمل وكل شيء سيكون على ما يرام، ولا أحد يهتم بما أرتديه”.

Angelina-Jolie-and-her-tiger-character-687779

وبدت النجمة سعيدة جداً وهي تبدي تسامحاً كبيراً وقبولاً وتقول: “جميل أن يكون مركز التساؤل حولك هو (من أنا؟)، ما هي شخصيتي المفضلة وما الذي أجده فيها؟ كيف يستطيع كل واحد منا أن يكتشف ذاته ويعرف شخصيته المتفردة والمختلفة جداً عما يراه الآخرون. وأعتقد بأن هذه رسالة مهمة للأطفال، فأنا لا أستطيع أن أشرك أطفالي في أعمالي دائماً ولكنهم قفزوا إلى هذا العمل لتأدية أدوار حيوانات الباندا الصغيرة”.

وتشير جولي : “لقد كان أمراً ممتعاً تماماً، لقد أخبرتهم بأنهم غير مجبرين على المشاركة في هذا العمل ولكنه نوع من أنواع التسلية والترفيه، ورغم أنه ليس لديهم أي اهتمامات بالتمثيل فقد استمتعوا كثيراً بالعمل في هذا الفيلم”.

ووصفت تجربتها مع أطفالها بالقول: “سنكون جميعاً في عالم صغير مجنون، عالماً ممتعاً وجميلاً ومن اللطيف جداً أن تشاركوا أطفالكم بمشاهدته والاستمتاع به معهم”. مضيفة: “لقد كنت متشككة جداً حول ما إذا كان أطفالي سيكونون هادئين أو متوترين أثناء العمل، ولكنهم قاموا بتأدية أدوارهم بشكل جيد جداً، وعندما سألتهم كيف يشعرون؟ أجابوني: التمثيل عمل سهل جداً. وأعلم تماماً بأنني سأسمع هذه المقولة طيلة بقية حياتي : إنه عمل سهل يا أمي.. لماذا إذن يبدو عليك التعب دائماً”.

51201220 Actress Angelina Jolie takes her five youngest children Shiloh, Pax, Vivienne, Zahara, & Knox for a day out at aquarium in Sydney, Australia on September 7, 2013. FameFlynet, Inc - Beverly Hills, CA, USA - +1 (818) 307-4813 RESTRICTIONS APPLY: USA ONLY

وقالت النجمة إن طبيعة عملها في هذا الفيلم تشعرها بالحرية والراحة كونها تقوم بتأدية الصوت فقط وهو أسهل من أداء المشهد التمثيلي أمام الكاميرات، وتشير إلى أن رغم كونها شخصية لها جماهيرية كبيرة إلا أنها بطبيعتها تفضل الاحتفاظ بالخصوصية أكثر. موضحة: “أعتقد بأن أداء الأدوار الصوتية هو أعظم شيء، ولكن قد يكون بالنسبة للأشخاص الذين تقتصر طبيعة عملهم على هذا النوع من الأعمال والذين يفضلون القيام بأدوار تظهر المزيد من مواهبهم الأخرى هو عمل مقيد وحدود، ولكن بالنسبة لي فأعتقد بأن هذا العمل يجردني من كل القيود لأني استعمل صوتي فقط”. وتؤكد: “كفنان فإنه من المهم أن تفكر بكيفية أداء الدور المطلوب منك وطريقة إيصاله إلى الجمهور باستخدام أداة واحدة فقط من أدواتك”.

ويبقى السؤال هنا، هل سيكون إعجابها بهذا الدور الذي تقوم به حالياً سبباً لتأدية المزيد من الأعمال المشابهة؟ حيث أشارت النجمة إلى أن هذا العمل قد يستمر لستة أو سبعة أجزاء أخرى وأنها ستكون مستعدة لذلك قائلة: “لا أدرى إلى أين سيمضي بنا العمل، ولكنها رحلة عمل ممتعة وعالم جميل نعيش فيه من خلال أحداث الفيلم، وأعتقد بأن عالم الأفلام عالم جميل ولطيف حقاً فبمجرد دخولنا الستوديو وقاعة العرض الأول فأننا نصبح عائلة واحدة كبيرة مفعمة بالحيوية وهذا أمر لطيف حقاً”.