تعرّفي على مكياج هيفاء وهبي في العيد؟
أخبار النجوم

تعرّفي على مكياج هيفاء وهبي في العيد؟

فوشيا – زينة حداد

أحبّت هيفا وهبي أن تحيي سهرة عيد الفطر في بيروت، وتحديداً في “مهرجانات أعياد بيروت” التي افتتحت موسمها الصيفي بسهرة شرقية شارك فيها مجموعة من المغنيين من بينهم هيفا.

هيفاء وهبي

بدت المغنية ملفتة باللوك الذي اختارته وتحديداً المكياج المليء بالحياة. وفي هذا السياق، تشير خبيرة التجميل رانيا قيس التي أشرفت على لوك هيفا في حديث لـ “فوشيا”، إلى أن مكياج هيفا كان صيفيا بامتياز ويتناسب مع أجواء العيد الفرحة.

تتحدث قيس التي تتعاون مع هيفا منذ سنوات وترافقها باستمرار في حفلاتها، وتقول: “لقد طغت الألوان الفرحة على إطلالة النجمة، وتلك الألوان تليق مع لون فستان هيفا الفضي، والذي اختارته من لمسة المصمم شربل زوي. لقد خفّفت من حدّة السموكي هذه المرة، كما لم يكن حضور الـ “أي لاينر” قوياً على العينين، بل كان داخل العين الكحل الأسود البارز”.

هيفاء وهبي

لكن من ينظر إلى صور هيفا يلاحظ أن أحمر الشفاه الذي استخدمته رانيا كان مميزاً، وعنه تكشف خبيرة التجميل بأنه عبارة عن اللون الكرزي، ولكن اللافت فيه أنه لم يكن بارزاً بل خفيفاً.

وتشير قيس إلى أن ذلك اللون هو المفضّل حالياً للسهرات الليلية، باختصار، إطلالة موفقة لهيفا في أولى حفلاتها لهذا الصيف، فهل تفكرين باعتماد مكياجها؟