نجوم الفن يعايدون جمهورهم في الوطن العربي بعيد الفطر
مشاهير

نجوم الفن يعايدون جمهورهم في الوطن العربي بعيد الفطر

فوشيا - ميناس طولبر

مع حلول عيد الفطر المبارك، بدأ نجوم الفن والغناء بمعايدة جمهورهم ومحبيهم في الوطن العربي، وتمنوا للوطن العربي دوام الصحة والعافية، وأن يعم السلام والتسامح جميع الدول العربية.

كما تمنوا أن يزرع عيد الفطر البسمة والفرح في بلادنا، فهو رسالة إنسانية قبل أن تكون إيمانية، في مساعدة الملهوف، والإحساس بالفقير، ووصل الأرحام، واحترام الناس.

فقد نشر الفنان العراقي كاظم الساهر على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة لجمهوره بحلول عيد الفطر ممزوجة بالألم بعد تفجيرات بغداد الأخيرة، فقال: “أطيب الأمنيات بمناسبة عيد الفطر السعيد وكل عام وأنتم بألف بخير. راجين الله تعالى أن يعم السلام العراق الحبيب والوطن العربي بأسره. الرحمة والمغفرة لشهداء العراق”.

ووجه الفنان السوري قصي خولي رسالة إلى جمهوره عبر “انستغرام” معايدا إياهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يعم الأمن والسلام على جميع الدول العربية وأن تتعافى من معاناتها وآلامها.

وعايدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها بطرح ألبومها الجديد “يلازمني خيالك”، وتمنت أن يعم الخير والمحبة لجميع المسلمين.

وهنأت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور معجبيها بمناسبة عيد الفطر على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كتب عليها “عيد سعيد أعاده الله عليكم باليمن والخير”، وعلقت قائلة: “رغم الحزن والهم يلي بقلوبنا بضل الأمل والثقة بالله أجمل ما بداخلنا كل سنة وأنتم بخير.. عيدالفطر.. عيد مبارك”.

أما النجمة اللبنانية نوال الزغبي فقد عبرت على طريقتا بعيد الفطر ونشرت صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلقت عليها: “عيد فطر مبارك علينا جميعا وعلى كل الأمة الإسلامية.. والأيام الجاية تحمللنا سلام وطمأنينة وراحة بال”.

وقامت الفنانة يارا يتهنأة جمهورها وَمحبيها بمناسبة حلول عيد الفطر من إيطاليا، متمنيةً لهم فطرا سعيدا، وذلك عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وَكتبت يارا: “كل عام وأنتم بألف خير وصحة وسلام في كل العالم ان شاء الله”.

وعايدت الفنانة أمل حجازي جمهورها بعيد الفطر عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت حجازي: “لا بد من المعايدة ولكن أي عيد نعيش في أيامنا هذه التي امتلأت بالإرهاب وسفك الدماء وعدم الأمان …ولكن لا حياة دون الأمل …عيدكم مبارك”.

وحرص الفنان زياد برجي على معايدة جمهوه وَمحبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك، وَذلك عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل، وتمنى للجميع عاماً مليئاً بالخير، حيث نشر صورة قديمة له كتب عليها (عيد مبارك) وعلق عليها قائلاً: “كل عام وَأنتم بألف خير.. وينعاد عليكم جميعاً”.

أما الفنانة التونسية هند صبري فقد عايدت جمهورها ومعجبيها قائلة: “رغم الجراح..كل عام وأنتم بخير”.

ووجه الفنان اللبناني يوسف الخال رسالة شكر لكل من تابع المسلسلَين اللذَين شارك في بطولتهما “خاتون” وَ”سمرقند” خلال شهر رمضان، معايداً الجميع بحلول عيد الفطر، وقال الخال: “عيد مبارك على الجميع وينعاد عليكن يا رب”، وَتابع: “ألف شكر لكل اللي نفذ وشاهد (خاتون) و(سمرقند)، على أمل اللقاء قريباً.. وَوعد نضلّ نعمل أحسن إنشاء لله”.