يسرا محنوش: “سعيدة بالغناء مع كاظم الساهر”
مشاهير

يسرا محنوش: “سعيدة بالغناء مع كاظم الساهر”

تستعد النجمة التونسية يسرا محنوش لافتتاح موسم حفلاتها لـ صيف الـ 2016 مع مجموعة كبيرة من الحفلات والمهرجانات الراقية التي ستبدأها من بلدها الأم تونس مع مهرجان صفاقس الدولي.

وستقف محنوش على مسرح صفاقس نهاية شهر تموز يوليو الحالي في ليلة راقية تجمعها مع القيصر كاظم الساهر الذي لطالما دعمها وأثنى على قدراتها الفنية، كما أطلق عليها لقب سيّدة الطرب العربي.

كاظم الساهر ويسرا محنوش سيحتفلان بإطلاق صفاقس عاصمة الثقافة العربية، وفي هذا الإطار، قالت يسرا لموقع فوشيا: “أنا سعيدة بالوقوف مرة جديدة إلى جانب كاظم الساهر على مسرح صفاقس الذي يمتلك خصوصية لا تشبه غيرها، فهو مسرع عريق وحلم كل فنان عربي فكيف إذا كان هذا الفنان ابن تونس”.

وتابعت قائلة: “هذه هي المرة الثالثة التي أقف على مسرح صفاقس وأشارك بإحياء لياليه العريقة، أنا سعيدة بوقفتي مع كاظم الساهر إلى جانب الشعب التونسي الطيب االذي يمتلك الإصرار الكبير على الحياة والتطور الحضاري”.

وعن إعلان صفاقس كعاصمة للثقافة العربية، قالت يسرا: “طبعا هذا الموضوع يعني لي الكثير، إعلان صفاقس عاصمة للثقافة العربية يعنيني بطريقة شخصية ومباشرة لأنني ابنة تونس، ابنة هذا البلد الحبيب الذي يسعى شعبه للتطور بصورة لا تتوقف عند حد معين، وكل نجاح لبلادي يشرفني ويزيدني فخراً”.

وعلمنا أيضاً أن يسرى دخلت الاستديو ووضعت صوتها على أغنية جديدة سوف تبصر النور خلال الموسم الصيفي.

وعن أجواء عيد الفطر السعيد، قالت يسرا لموقع فوشيا: “عبركم أعيد كل الوطن العربي وأتقدّم بأحرّ التهاني في هذا العيد المبارك سائلة الله أن ينعم على عالمنا العربي بمزيد من السلام والأمان، وأن يحفظ بلدها تونس من كل مكروه، كما وأعايد أهل الصحافة والإعلام وأشكرهم جزيل الشكر على متابعتهم الدائمة لي فهم الصوة والصورة التي نصل من خلالهما إلى كل الناس”.

برنامج حفلات يسرا محنوش حافل هذا الصيف حيث ستحيي مهرجان سبيطلة الدولي مطلع شهر آب أغسطس المقبل في ليلة تونسية تطغى عليها الأجواء الطربية المميزة، أما مفاجأة الصيف فكانت قد أعلنتها يسرا عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وهي اختيارها من قِبل لجنة مهرجان قرطاج الدولي لاختتام دورته المقبلة في العشرين من شهر آب القادم.