فيكتوريا بيكهام تنشر صور زواجها على انستغرام
مشاهير

فيكتوريا بيكهام تنشر صور زواجها على انستغرام

فوشيا - لبنى عبد الكريم

تميزت إطلالات فيكتوريا بيكهام دائماً بالبساطة والأناقة، لكنها يوم عرسها قبل 17 عاماً كانت تبدو وكأنها أميرة في فستان زفافها. يوم الاثنين الماضي، احتفلت نجمة سبايس غيرلز السابقة ومصممة الأزياء الشهيرة بعيد زواجها ال17 من لاعب الكرة العالمي ديفيد بيكهام. واختارا متابعيهما ومعجبيهما حتى يشاركوهما فرحتهما بهذه المناسبة على مواقع التواصل الاجتماعي، فنشر الزوجان صور زفافهما على انستغرام معبرين عن سعادتهما بزواجهما الذي يتمتع بالهدوء والاستقرار وهو ما يتجلى من خلال ظهورهما في المناسبات العامة.

وقد تضمنت الصور مراسم زواج فيكتوريا وديفيد أثناء لحظات تبادل الوعود في الكنيسة ثم صورة لهما يحضنان بعضهما بعد انتهاء المراسم.

فيكتوريا بيكهام

وعلقت فيكتوريا على الصورة: “أنا محظوظة بهذا الحب الذي حظيت به…صديقي وحبيبي، الرجل الطيب الذي يلهمني في كل يوم، عيد زواج سعيد لأفضل زوج وأب في العالم!” وأرفقت التعليق بوسم #happilyeverafter.

وكان حفل زفاف الزوجين في العام 1999 أسطوريا، حيث أقيم داخل قلعة لوثرستون في إيرلندا وبلغت تكلفته الإجمالية 800 ألف دولار أميركي. وفيما ظهر ديفيد بطقمه الأبيض الأنيق وكأنه أمير من الأساطير القديمة، تألقت العروس فيكتوريا بفستان من الساتان للمصمّمة فيرا وانغ تجاوزت قيمته آنذاك مئة ألف دولار أمريكي، بالإضافةً إلى مجوهرات وصلت قيمتها إلى 160 ألف دولار ليكتمل العرس الأسطوري.

فيكتوريا بيكهام

وخلف هذا الزواج السعيد ثلاثة أولاد وطفلة هم بروكلين جوزيف، وروميو جايمس، وكروز ديفيد، وهاربر سيفين.