نوال الزغبي تفاجِئ جمهورها بأغنيتها الجديدة في عيد الفطر
مشاهير

نوال الزغبي تفاجِئ جمهورها بأغنيتها الجديدة في عيد الفطر

فوشيا - همسة رمضان

بعد خروجها من الوعكة الصحيّة التي مرّت بها مؤخّراً، تتعافى الفنانة اللبنانية المحبوبة نوال الزغبي، لتعود إلى جمهورها ومحبّيها الذي ينتظرُ جديدها على أحر من الجمر.

وتستكمل النجمة الذهبية التحضيرات لنشاطاتٍ فنيّة كثيرة ومشاريع ستطلقها خلال فصل الصيف، كان أوّلها الحفل الضخم الذي أحيتهُ في 16 يوليو الماضي ضمن مهرجانات أعياد بيروت.

نوال-الزغبي

وفي آخر تصريحاتٍ له كشف مدير أعمالها باسكال مغامس، أن نوال تستعد لإطلاق أغنية جديدة في موسم عيد الفطر، دون إعطاء تفاصيل عن اللهجة التي ستغنّيها وما إذا كانت ستقوم بتصويرها قريباً.

وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأخير “مش مسامحة“، والذي حصد إعجاب جمهورها ومحبيها، بأغانيه التي أخذت الطابع الإيقاعي الجميل، والذي لطالما عوّدتهم نوال عليه.

ResizeImageHandler

يُذكر أن نوال كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 44، والذي تلقّت فيه التهاني والتمنيات بالعمر المديد ومزيد من النجاح والتألّق من زملائها الفنّانين، ومن بينهم نجوى كرم التي غردت تقول: “عقبال المية وانشالله بتضلك منّورة الدني”، لترد عليها نوال قائلة: “شكراً حبيبة قلبي، وإنت بتضلك شمس الدني كلها”.

كما قامت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بنشر صورة لها بجانب صورة مشابهة لنوال، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مرفقةً بعبارة تهنئة قالت فيها: “كل سنة وانتي طيبة.. وعقبال سنين جاية كتير في تألق ونجاح.. النجمة الذهبية”.

فوشيا بدورها تتمنى للنجمة الذهبية عمراً مديداً ومزيداً من التألّق والنجاح.