هل ترتبط ماريا كاريه مرة ثانية بعد الانتهاء من طلاقها؟
مشاهير

هل ترتبط ماريا كاريه مرة ثانية بعد الانتهاء من طلاقها؟

فوشيا - لبنى عبد الكريم

لم تؤكد المغنية الأمريكية ماريا كاريه بعد ما إذا كانت ستوقع قريبا عقد زواجها الثاني مع رجل الأمال والملياردير الأسترالي، جيمس باكر، لكن ما تأكد من أخبار، حسب موقع أخبار المشاهير TMZ، أنه سيتم إبرام الاتفاق في أقرب فرصة حالما يوقع زوج ماريا السابق نجم الراب، نيك كانون، على أوراق الطلاق التي لم يوقعها هذا الأخير منذ انفصالهما قبل سنتين.

3

وتحاول ماريا منذ أكثر من سنة الضغط على نيك لتخليص إجراءات الطلاق، لكنه كان يماطل في كل مرة. وحسب بعض المصادر، فإن ماريا تعتقد بأن نيك يتم التلاعب به من قبل محاميه لأنه ليس هناك مشاكل حقيقية بين الطرفين تفسر عدم توقيعه للأوراق.. وتقول إنه لم يتقدم حتى الآن بأي طلب تعويض بالمال أو طلب حضانة للتوأمين.

أما ماريا، فقد شوهدت وهي في قمة السعادة مع خطيبها الجديد بعد حفلها الأخير في لاس فيغاس الجمعة الماضي، ونشرت صورة مع جيمس على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي فستانا من الحرير باللون البيج واستكملت طلتها الرائعة بصندل عالي الكعب ومرصع بالأحجار.

4

وحتى الآن، فقد أنهى جيمس إجراءات طلاقه من زوجته السابقة بالفعل، لذلك كل ما تبقى هو قضية طلاق ماريا. وأوضحت المصادر نفسها بأن الخطيبين الجديدين يريدان الزواج في أسرع وقت ممكن، الشيء الذي لا يمكن أن يحدث واقعيا قبل شهر أغسطس بعد الانتهاء من إجراءات الطلاق العالقة.

وقد خطط الزوجان للإبحار في شهر عسل على يخت جيمس لمدة شهر قبالة سواحل كابري، والتي ستكون وجهة مثالية جدا لعقد قرانهما.