مشاهير

النجمة الأمريكية بلايك لايفلي تنتظر مولوداً جديداً

فوشيا – باسمة الأحمد

في إطلالة أخيرة في نيويورك، لم تفاجئ الممثلة الأمريكية بلايك لايفلي، 28 عاماً، المصورين والمعجبين الذي احتشدوا ترقباً لظهورها في إطار الترويج لفيلم “ذا شالوز” (المياه الضحلة) ببطنها المنتفخ أكثر بقليل من المعتاد. فأخبار انتظارها هي وزوجها الممثل الأمريكي ريان رينولدز، 39 عاماً، لوليدهما الثاني، قد ذاعت من اشهر عدة.

وبدت النجمة المنهمكة منذ فترة في النشاطات الرامية للتعريف بالفيلم الذي يصل قريباً إلى صالات العرض، بدت أنيقة، ساحرة الوجه، بشعر أشقر وبطن منتفخ أكثر من المعتاد. واللافت للنظر أن الفنانة التي تعمل أيضاً كعارضة، تحرص على ارتداء ثياب غير مألوفة مخصصة للحوامل أو اللواتي أنجبن حديثاً.

القوام والرشاقة

وبين الإكسسوارات التي اختارتها للإطلالة تلك، سوار مصنوع من كرات ملونة بيضاء وبرتقالية اللون، وقرطين بلون فيروزي مائل إلى الخضرة يشبه إلى حد بعيد لون أحد الخطين المتموجين على الفستان الأسود اللون، فيما كان الخط الثاني برتقالياً.

يٌشار إلى أن بلايك قد أنجبت في 2014 لريان طفلة جميلة كأمها أسمياها جيمس. واشتغلت بجد في أعقاب الولادة كي تستعيد رشاقتها وقوامها المميز، وذلك بمعونة مدرب شخصي اسمه دون سالادينو. وتقول النجمة إن سالادينو كان موهوباً فعلاً مما ساعدها على الظهور بمظهر جذاب من جديد.