مزاد علني لبيع ممتلكات ويتني هيوستن
مشاهير

مزاد علني لبيع ممتلكات ويتني هيوستن

فوشيا - همسة رمضان

بعد مرور 4 سنوات على وفاتها، مازالت أنغام صوتها العذب تضجُّ بقوّةِ إحساسها في آذان محبّيها، وبعد الرّحيل لا يبقى من الرّاحلِ إلّا أشياؤه، التي تحظى باهتمام وعناية من أحبّوه، مخلّدين ذكراه في دواخلهم بالاحتفاظ بها أمام أعينهم.

المغنية الراحلة ويتني هيوستن نجمةٌ عالميّة سطعت في عالم الغناء، وأسرت قلوب جمهورها بصوتها السّاحر، فأفجع رحيلُها الملايين، وبين هؤلاء يوجد كثيرون ممن يهتمون باقتناء ممتلكاتها التي عاشت معها وشهدت نجاحاتها، ومن المقرر طرح الممتلكات التي تشمل فساتينها وجوائز موسيقية حصلت عليها بالإضافة إلى 100 غرض آخر للمزاد يومي الجمعة والسبت المقبلين في بيفرلي هيلز .

وفي هذا السياق قال غليس مون القائم على إدارة دار ” هيرتيج للمزادات ” إن ممتلكات ويتني هيوستن تجتذب اهتماماً استثنائياً.

وبعد أربعة أعوام من وفاتها، سوف يتم طرح فساتين ارتدتها ويتني بالإضافة إلى نسختها الشخصية لفيلم “ويتنغ تو اكسيل” وجوائز حصلت عليها من ام تي في وبيلبوردن كما سيتم عرض فستان زفاف ويتني، الذي ارتدته في حفل زفافها من زوجها السابق بوبي براون عام 1992، وسوف يبدأ المزاد بـ3500 دولار.

ومن المقرر أن يشهد المزاد أيضا طرح ممتلكات لكل من المغنيين برنس أهمها غيتاره الأصفر الذي استخدمه في الفترة من 1988 حتى 1994، وديفيد بوي وجون لينون وألفيس بريسلي، وهذا ما دفع المسؤولين بدار المزادات لتسميته بـ “المزاد الملعون”، حيث أن جميع النجوم التي ستُطرح ممتلكاتهم فيه توفّوا وهم في عزّ مجدهم.