مشاهير

بالفيديو.. نجمة إنستغرام تثبت أن مؤخرتها الضخمة طبيعية!

فوشيا - اسماعيل الحلو

خرجت نجمة إنستغرام “رايلين” لترد على الاتهامات التي أكدت أنها تتلاعب بحجم مؤخرتها في صورها الخاصة، فنشرت مقطعاً مصوراً عرضت فيه مؤهلاتها الطبيعية، لثبت من خلاله أن محيط مؤخرتها يبلغ نحو 177 سنتيمتراً.

وحصدت رايلين من أتلانتا، جورجيا، ما يقرب الـ 120 ألف معجب على تطبيق إنستغرام، حيث تحمّل بشكل دوري صور انحناءات جسدها، لكن غالباً ما يتم اتهامها بأنها تستخدم الفوتوشوب، كي تبدو مؤخرتها أكبر.

وفي فيديو الجديد، الذي تمت مشاهدته أكثر من 130 ألف مرة، أثبتت رايلين للمشككين خطأهم، حيث قامت بالرقص الغرفة، وهز منحنياتها.

لكن عند مشاهدة رايلين، لا يسع الإنسان سوى التفكير بالفوفتوسوب، حيث أن جسمها ليس ممتلئاً بالكامل، فالجزء العلوي من جسدها نحيف أي منطقة الخصر والأكتاف، إلا أن حجم أردافها ومؤخرتها كبير جداً، ما يُفقد جسدها التناسق.

وفي العام الماضي، نشرت رايلين صورة سيلفي بعد أسبوع من ولادتها، لتتفاخر بمعدتها المسطحة احتفالاً بمعدتها وتخلصها من علامات التمدد على الجلد، قائلةً: ‘القليل من تمارين المعدة وأعود للوضع الطبيعي‘.

قد تكون البروزات في جسد أيلين نتيجة حالة صحية تسمى الوذمة الليمفاوية، وهي تراكم للسوائل في الأنسجة مما يسبب تضخمها. ما يقود إلى الشعور بالألم، وصعوبة الحركة والتعفنات، وقد قام المتابعين بتنبيه رايلين بأنها قد تكون تعاني من هذه الحالة من خلال التعليقات على صورها.

ورغم ذلك، فإن نجمة موقع التواصل الاجتماعي واثقة تماماً من نفسها، حيث أنها تواظب على نشر رسائل ومقولات متكررة عن كونها ممتلئة الجسد. كما تصف رايلين نفسها بـ ‘PAWG‘ وهي اختصار لجملة: ‘الفتاة البيضاء ذات المؤخرة الكبيرة‘.

ويبدو أن ريلين قد تدبرت الأمر لتحويل شكل جسدها غير المعتاد،  لفرصة عمل حيث أنها تعرض على المعجبين فرصة رؤية المزيد من الفيديوهات والصور الخاصة مقابل اشتراك شهري قيمته 11.99 دولار.

واتهمت ريلين بتصدر أفلام إباحية، وهو ما أنكرته بشدة. حيث قالت: ‘أنا لست ممثلة إباحية، ولن أصبح ممثلة إباحية‘. وأضافت ‘لا بد أنكم تتحدثون عن مليون دولار. لدي ابنة، وهي لا تريد أن ترى العضو التناسلي لوالدتها على الإنترنت”.

وفي النهاية ريلين أكدت: ‘عرض الأزياء والإعلانات والتمارين هي الأماكن التي سأتوجه إليها لتحسين مظهري والحصول على مؤخرة أجمل وأكبر حجماً.. أريد مؤخرة مشدودة، وأريد أن أحافظ على حجمها، لكن بتناسق أكثر‘.