مشاهير

هيلاري داف تقيم علاقة غرامية مع مدربها الشخصي

فوشيا – باسمة الأحمد

يتردد أن المطربة والممثلة الأمريكية هيلاري داف، 28 عاماً، تخوض تجربة حب جديدة هذه الأيام، إذ يقول العارفون إن علاقتها بمدربها الشخصي جيسون ولش قد “زادت حميمية خلال التدريبات وتناولهما الوجبات في مطاعم فاخرة”.

ولا يستغرب أن تكون هيلاري قد وقعت فعلاً في غرام مدربها الوسيم على رغم الفارق بينهما، فالفنانة الشهيرة ذات الجمال اللافت، لاتتوقف عن مفاجأة جمهورها بعلاقاتها العاطفية.

يشار هنا إلى أن هيلاري قد سعت إلى التعرف على عشاق جدد من خلال موقع “تيندر” المعروف، وذلك بالرغم من مكانتها وشهرتها.

غرام على سبيل التسلية

ويقال إن النجمة التي طلقت زوجها السابق مايك كومري في فبراير/ شباط الماضي، تتسلى برفقة مدربها الشاب، من دون أن تكون قد عقدت العزم حتى الآن على ترسيخ العلاقة أو تطويرها. ويكشف مصدر مقرب من الصديقين في مقابلة صحافية أنهما أخذا يعتادان على صحبة بعضهما لكثرة ما يقضيان الوقت معاً في صالات التدريب وفي مطاعم من صنف الخمسة نجوم لايزورها إلا من كانت جيوبهم منتفخة.

وحققت هيلاري قدراً كبيراً من النجاح منذ بدايتها في عمر مبكر، إذ ذاع صيتها كفنانة متميزة في 2001 بعدما أدت شخصية “ليزي ماغواير” في المسلل الأمريكي الذي حمل هذا الاسم، وباتت تعرف بلقب “معبودة المراهقين”. وقد انشغلت الصحافة منذ ذلك الوقت بأخبارها ولاسيما تلك المتعلقة بحياتها العاطفية الناشطة وخصوصاً أنها أقامت علاقات مع فنانين شباب منهم آرون كارتر وجويل مادين.

حرصا على ابنها

ويعتقد مراقبون أن هيلاري تحاول مع جيسون أن يبقيا علاقتهما طي الكتمان قدر المستطاع وذلك رأفة بابنها لوكا، 4 سنوات، وحرصاً على عدم إزعاجه أو تشتيت أفكاره.

يشار إلى أن طليقها كومري،35 عاماً، لاعب سابق للهوكي على الجليد كان قد اقترن بها في 2010 وانفصلا في 2014 قبل أن تطلب الطلاق منه رسميا في فبراير/ شباط 2015. وجاء طلبها ذاك ليخيب آمال كثيرين ممن توقعوا أنها كانت تعمل على إصلاح ذات البين مع كومري حرصاً على مصلحة ابنهما لوكا.