أزياء اللاعبات أكثر جاذبية من المهارات

أزياء اللاعبات أكثر جاذبية من المهارات

لم تعد المهارات الرياضية للاعبات هي التي تجذب الجمهور فحسب، وتقوده إلى الملاعب، وإنما ثمة من يذهب للتمتع بليونة الأجساد العارية والحصول على إثارة جنسية مقرونة بالحماسة الرياضية.

ويبدو أن نجمات هوليوود وحسناوات الإغراء في الأفلام وعلى أغلفة المجلات، يجدن أنفسهن اليوم أمام منافسة ‏جدية، بعدما انتزعت لاعبات “وبالأخص لاعبات التنس الفاتنات” الصدارة بين النساء الأكثر أنوثة وجمالا.

فقد تغلبت ملكة جمال ‏التنس الروسية المعتزلة “آنا كورنيكوفا” ومواطنتها “ماريا شارابوفا” في الجمال والأنوثة على نجمات ‏في حجم بطلات عالم السينما في هوليوود مثل “نيكول كيدمان” و”كاميرون دياز” و”أنجلينا جولي” و”جنيفر ‏لوبيز”.‏

واحتلت أزياء اللاعبات حيزا كبيرا من اهتمامات بيوت الأزياء وشركات الملابس الرياضية التي تبارت في إنتاج أنواع وأشكال مثيرة من الملابس الخاصة بمختلف الرياضات التي تحترفها النساء.

وبالعودة إلى الرياضة الأبرز للسيدات، ألا وهي كرة المضرب، فقد نشرت صحيفة “تلغراف” سابقا تقريرا يتضمن لقاءات مع جمهور يذهب إلى ملاعب التنس ليس للتمتع بسحر كرة المضرب، بل ‏للحصول على ‏‎”إثارة جنسية‎”‎‏ ناتجة من ملابس اللاعبات المثيرة وحركاتهن المغرية، حيث تكشف تلك الحركات ‏مفاتن أجسادهن.

أزياء اللاعبات أكثر جاذبية من المهارات

وكانت بطولة ويمبلدون لكرة المضرب التي أقيمت في لندن، قد تخللتها ظاهرة التسابق المحموم بين ‏اللاعبات الحسناوات على ارتداء ملابس داخلية مثيرة، تلفت أنظار الجميع، وما عادت الكاميرات تقتنص لقطات ‏الكرة بل تسعى وراء الصور التي تحمل “إيجاءات جنسية” أو تبرز “المفاتن الأنثوية”، ما يوحي أن بعضا من الجمهور دافعه الأساس ‏هو عوامل أخرى “غير” الرياضة.‏

أزياء اللاعبات أكثر جاذبية من المهارات

أزياء اللاعبات أكثر جاذبية من المهارات

وظهرت لاعبة التنس الفرنسية تاتيانا جلوفين بملابس داخلية حمراء كسرت فيها تقاليد بطولة ويمبلدون العريقة ‏التي تلزم اللاعبات بارتداء ملابس بيضاء وفق قياسات وأشكال محددة حيث ليونة أجسادها تظهر بشكل لافت.

أزياء اللاعبات أكثر جاذبية من المهارات

وحين طارت الروسية ماريا شارابوفا في الهواء، انحسر ثوبها القصير الضيق كاشفا عن (خلفية) سترها مثلث ‏بقماش أحمر حيث تسابق المصورون على اقتناص هذه اللقطة المثيرة تاركين الكرة تحرك نفسها بنفسها يمينا ‏ويسارا من دون أن يكترث بها أحد.

أزياء اللاعبات أكثر جاذبية من المهارات

كما برزن لاعبات كرة القدم الحسناوت مع انتشار رقعة اللعبة النسائية في الآونة الأخيرة، وأصبحن ينافسن مشاهير العالم ويبرزن مفاتنهن خلال المباريات من خلال الملابس الضيقة، أو حتى خارج المباريات، وإليكم بعضهن:

  • لاعبة كرة القدم الأمريكية أليكس مرجان، والتي فازت مؤخرا بكأس العالم للسيدات التي أقيمت في كندا 2015
    لاعبة كرة القدم الأمريكية أليكس مرجان
     
  • اللاعبة الكندية الحسناء كايلن كيلي
    اللاعبة الكندية الحسناء كايلن كيلي
     
  • اللاعبة الأمريكية الجميلة هيرث ميتس 
    Heather Mitts
     
  • اللاعب الألمانية الجميلة الشابة سيلينا واجنر
    اللاعب الألمانية الجميلة الشابة سيلينا واجنر
     
  • لاعبة وسط منتخب هولندا الواعدة أنوك هوجنديجك
    لاعبة وسط منتخب هولندا الواعدة أنوك هوجنديجك
  • حارسة مرمى منتخب أمريكا الجميلة هوب سولو
    حارسة مرمى منتخب أمريكا الجميلة هوب سولو
     

وطبعا لا ننسى كرة الطائرة الشاطئية للسيدات، ويعتبرها البعض أكثر إثارة جنسية من كرة التنس للسيدات، حيث ليونة الأجساد الحسنوات العارية، إلا أن الشهرة التي تتمتع بها كرة المضرب وشهرة لاعباتها، جعلها أكثر متابعة.

حيث نشاهد لاعبات كرة طائرة شاطئية يطفئن لهيب الصيف:

لاعبات كرة طائرة شاطئية

لاعبات كرة طائرة شاطئية

لاعبات كرة طائرة شاطئية